الرئيسية / أوبتا تكشف رقمًا سلبيًّا حققه سامي الجابر مع الشباب

أوبتا تكشف رقمًا سلبيًّا حققه سامي الجابر مع الشباب

أوبتا تكشف رقمًا سلبيًّا حققه سامي الجابر مع الشباب

المرصد سبورت-المواطن:ذكرت شركة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن مدرب الشباب السابق، سامي الجابر، حقق ثاني أقل نسبة فوز في دوري المحترفين، وذلك بين مدربي الشباب الذين خاضوا 10 مباريات على الأقل مع الفريق في آخر 7 سنوات.

وقالت “أوبتا” من خلال حسابها الرسمي بالعربية على موقع “تويتر”: “حقق سامي الجابر ثاني أقل نسبة فوز في دوري المحترفين بين مدربي الشباب الذين خاضوا 10 مباريات على الأقل مع الفريق (منذ 2009/ 2010)، بنسبة 31 %”.

وكانت إدارة نادي الشباب قد قررت إنهاء التعاقد مع المدرب الوطني سامي الجابر، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الشبابي بالأمس أمام الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

وأعلنت إدارة الشباب تعيين المدرب الإنجليزي مايك نويل لتدريب الفريق بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدرب جديد، كما قدمت شكرها للمدرب سامي الجابر لعمله وجهده وإخلاصه طيلة الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق، متمنية له التوفيق خلال مسيرته المقبلة.

من جانبه، قدم سامي الجابر شكره إلى رجالات الشباب على ثقتهم به خلال الفترة الماضية، وقال في تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “تم إبلاغي اليوم بانتهاء مهمتي كمدرب للفريق الشبابي.. أحب أن أتقدم بالشكر الجزيل لرجالات الشباب على ثقتهم في الفترة الماضية.. كل الشكر للأمير الرمز الشبابي صاحب السمو الملكي خالد بن سلطان وأبنائه عبدالله وفهد وسلمان، وأتمنى للفريق الشبابي كل التوفيق”.

وأضاف: “كل الشكر والتقدير لجميع لاعبي ونجوم الفريق على جهدهم وتفانيهم خلال تواجدي مع الفريق.. أتمنى للفريق الشبابي كل التوفيق والنجاح في الفترة القادمة، وأعتذر للجميع عن أي تقصير.. دمتم بخير”.

وكان سامي الجابر قد واجه انتقادات حادة في الفترة الماضية؛ بسبب سوء مستوى الفريق وتراجع النتائج، وتزايدت حدة الانتقادات بعد خسارة الأمس أمام الباطن بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة بدوري جميل للمحترفين.

يذكر أن الشباب خسر في الجولة الأولى أمام أحد 2- 1، وفاز في الجولة الثانية على القادسية 4- 1، قبل أن يخسر أمس أمام الباطن 2- 1، ليحصد الليوث 3 نقاط فقط من أصل 3 مباريات في موسم 2017- 2018 بدوري جميل.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية