burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس الأهلي يكشف حقيقة إقالة ريبروف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-المواطن:رد الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي الأهلي، على التقارير الإعلامية التي خرجت في الساعات الماضية، وذكرت أن إدارة الأهلي تنوي إقالة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف؛ بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.
وأكد رئيس الأهلي من خلال إذاعة ufm الرياضية أنه لا وجود أي نية لإقالة المدرب ريبروف، معلنًا تجديد الثقة في المدرب الأوكراني خلال الفترة المقبلة.
وكان الشارع الرياضي الأهلاوي قد وجه انتقادات كثيرة إلى مدرب النادي الأهلي، سيرجي ريبروف، وذلك بعدما ودع الفريق الأهلاوي منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، عقب هزيمته أمام بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء احتضنه إستاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2017.
وبالأمس، تعادل الأهلي مع النصر بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، ليصبح رصيد الأهلي 4 نقاط من 3 مباريات لعبها في المسابقة حتى الآن.
وعقب نهاية اللقاء، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا عارمًا لدى جماهير الأهلي على المدرب ريبروف، بسبب الخروج الآسيوي وفقدان النقاط في بطولة الدوري، حيث أكد الكثيرون أن مدرب الفريق ريبروف ليس لديه أي بصمة فنية على الفريق، ولديه قناعات فنية غير صحيحة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up