burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس النصر يكشف عن مصير العنزي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-الرياض:أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، أن ناديه قدم كل ما لديه لمركز التحكيم الرياضي حول ما يخص قضية لاعب الوسط عوض خميس، والتي نوقشت في مؤتمر هيئة الرياضة الأخير، والنادي ينتظر القرار فقط.
وعن مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية قال: "ملف الرخصة الآسيوية تم تحويله إلى المكتب التنفيذي للنادي، لحله من أعضاء الشرف خصوصاً وأن الإدارة أدت كل ما عليها وأكثر، وأهم ما خرج به الاجتماع هو التعيينات الجديدة في إدارة النادي، ومن أبرزها تعيين نائب للرئيس، والذي كان شاغراً في الفترة الماضية، وتم تنصيب فهد العجلان نائبا للرئيس، والإبقاء على سلمان القريني أميناً عاماً للنادي ومتحدثاً رسمياً، ومنصور الشلهوب أميناً للصندوق".
وعن قرارات هيئة الرياضة أردف: "هي قرارات تاريخية ومهمة جداً للرياضة السعودية، خصوصاً قرار إلغاء لجنة توثيق البطولات الذي يعتبر قرار تاريخي، بسبب أن قصة التوثيق من البداية خاطئة، وبالنسبة للنصر فهو النادي الوحيد الذي حصر بطولاته ووثقها، لدى الاتحاد السعودي، وأتمنى التوفيق لرئيس الهيئة تركي آل الشيخ".
وحول ما يخص المنتخب السعودي والتغييرات الجديدة التي أقرت قال: "تعيين الأسطورة ماجد عبدالله كان في منصب يستحقه، وخبرته الكبيرة ستفيد "الأخضر" في المونديال، وفكرة إلغاء بطولة كأس ولي العهد، وتسمية بطولة السوبر باسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان فكرة جميلة، وهذا الموسم يعتبر استثنائي بسبب المنتخب السعودي".
وفيما يخص الحارس عبدالله العنزي قال: "اللاعب مستمر في تدريباته الفردية، وفِي حال قرار المدرب ضم اللاعب مجددا للتدريبات الجماعية، فالقرار يعود له فقط"
وأشار رئيس النصر في معرض حديثه، إلى أن المطالبات بإقالة مدرب الفريق، مجرد أصوات، كانت تطالب باستمرار أحد المدربين السابقين للفريق، وهو خاسر في ثلاث مباريات مع فرق أقل".
وحول قضية المهاجم البرازيلي هيرناني: "إدارة النصر لم تتفاجأ بالقرار، الذي صدر الأسبوع الماضي ضد النادي من "الفيفا"، ونستغرب من الانتقادات التي توجه للمهاجم محمد السهلاوي حاليا فهو حقق لقب هداف كأس العالم، وفِي الثلاث مباريات الأولى في الدوري، سجل هدفين وصنع هدف، فلماذا الانتقاد؟، مسألة مشاركته أساسي أمر يعود للمدرب والمهم أن اللاعب يسجل".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up