burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. حسام حسن يستفز جماهير الزمالك.. ومرتضى منصور يعلق:"قلة أدب"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت- إرم نيوز: استفز حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول للمصري البورسعيدي، جماهير نادي الزمالك، بعد أن رفع القميص الأحمر خلال مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وقام حسام برفع القميص الأحمر في وجه جماهير الزمالك، ووضعه على قلبه، في إشارة إلى حبه للنادي الأهلي، الغريم التقليدي للفريق الأبيض.
ثم قام حسام حسن برفع قميص المصري بجوار القميص الأحمر.
على الجانب الآخر، شنَّ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري هجومًا ناريًا على “حسام حسن” المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي بسبب قيامه برفع “تشيرت” النادي الأهلي للردّ على سباب جماهير القلعة البيضاء.
وأبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك غضبه الشديد من تصرف حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، ورفعه قميصًا أحمر للتأكيد على انتمائه للأهلي.
وقال “منصور” خلال تصريحات عقب لقاء المصري والزمالك: “حسام حسن طلّع الحقد اللي جوّاه ضد الزمالك، وطردته من النادي لهجومه على “ميدو” عقب لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك 2015.
وأضاف: “منذ بداية المباراة، وحسام وإبراهيم يوجّهان السباب للزمالك وجماهيره، وأحمد جلال إبراهيم تحدث معي وأخبرني بذلك، وأخبرته بضرورة الهدوء لتمرّ المباراة”.
وتابع: “لماذا هذا الاستفزاز والبلطجة؟ أنا أكثر من وقف إلى جانب حسام وإبراهيم حسن، وحزين للغاية مما حدث”.
وأضاف رئيس الزمالك: “الأهلي ضربك على قفاك، وفي الآخر قبلت ومشيت في نهائي الكأس، ننتظر عقوبات صارمة من قبل الجبلاية ضد التوأم”.
وواصل: “قلة أدب من التوأم، وشتيمة وحركات بأصابعهما، ومين دول اللي بيبلْطجوا على البلد كلها؟”.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=39&v=jZe5eD4JeXE

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up