الرئيسية / لهذه الأسباب.. استبعد “مارفيك” عن قيادة المنتخب الإماراتي

لهذه الأسباب.. استبعد “مارفيك” عن قيادة المنتخب الإماراتي

لهذه الأسباب.. استبعد “مارفيك” عن قيادة المنتخب الإماراتي

المرصد سبورت- إرم نيوز: أشارت تقارير صحافية إماراتية إلى استبعاد اسم مدرب المنتخب السعودي السابق الهولندي، فان مارفيك، من قائمة المرشحين لقيادة المنتخب الإماراتي الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “البيان”، اليوم الأحد، فإن الاستبعاد جاء بسبب مطالبه المادية الكبيرة التي تفوق المبلغ المرصود للتعاقد مع مدرب كبير لتولي مهمة تدريب الأبيض، حيث طلب المدرب حوالي 8 ملايين يورو في العام وهو مبلغ يفوق ما كان يتقاضاه من الاتحاد السعودي، إضافة إلى رغبة المدرب في التواجد في وطنه هولندا على فترات طويلة نظرًا لارتباطه بعقد تحليل للمباريات مع إحدى القنوات الفضائية الرياضية، وهو ما يحول دون تواجده في البلاد للعمل على إعداد منتخبنا بشكل جيد للمشاركة في نهائيات آسيا 2019.

وأضافت الصحيفة: “وأمام تلك الرغبة في عدم التواجد بشكل دائم في البلاد، والاعتماد على طاقم العمل المعاون، مع طلب مبلغ مالي كبير، رأت اللجنة أن التعاقد مع المدرب الهولندي مارفيك، سيكون غير مجد ولن يحقق الطموحات ، خاصة وأن الشارع الكروي يعارض عدم تفرغ المدرب لمهمته الجديدة، في ظل الرغبة في بناء منتخب قوي ينافس على اللقب الآسيوي.

وشددت الصحيفة على أن لجنة ترشيح مدرب للأبيض ستفتح خط تفاوض خلال الساعات المقبلة، مع مدرب مرموق سبق وتولى مهمة تدريب منتخب هولندا، ويحظى بسيرة ذاتية مشرفة، وسيتم الاتصال به والتفاوض معه ؛لتولي المسؤولية خلال الفترة المقبلة، وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق سيتم النظر في بضعة أسماء أخرى.

وهناك بالفعل أسماء مرشحة لتدريب الأبيض، قام وكلاء اللاعبين والمدربين بترشيحهم، من بينهم البرازيلي دونغا المدرب السابق لمنتخب البرازيل، والإيطالي زاكيروني، المدرب السابق لمنتخب بلاده ومنتخب اليابان، ومدرب الوحدة السابق أغيري.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية