burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. رسالة من مغردي "تويتر" لـ"رونالدو": "نهاية العالم تقترب"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت- يوروسبورت: نجح كريستيانو رونالدو وغاريث بيل الثنائي الهجومي لنادي ريال مدريد الإسباني في قيادة الفريق للتغلب على نادي بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب سيغنال إيدونا بارك في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وفي بداية المباراة، قام رونالدو بعمل مُفاجيء للجميع حينما كان منفرداً بالمرمى بعد تلقيه تمريرة ساحرة من زميله إيسكو ألاركون خلف المدافعين، لكنه فضّل التمرير إلى بيل بدلاً من التقدم والتسجيل بنفسه، وهو أمر لم يعتاده أحد من رونالدو خاصة داخل منطقة الجزاء.
في تلك الكرة عاد الظهير الأيمن البولندي لدورتموند، لوكاس بيتشيك، ليُنقذ مرماه من هدف محقق ويُبعد الكرة من أمام قدم الويلزي الذي كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 11 فقط من عُمر المباراة.
ويُعرف عن رونالدو الأنانية الكبيرة داخل منطقة الجزاء، لكنه في تلك المرة بالذات كان يجب عليه التقدم والتسجيل بنفسه بدلاً من التمرير إلى بيل.
رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لم يُصدّقوا ما حدث من رونالدو، وقال أحدهم :" رونالدو مرر الكرة إلى بيل.. يبدو أن نهاية العالم تقترب!".
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up