burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور.. أرجنتينية تكشف سر خطير عن دياز

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-يوروسبورت:كشفت صحيفة أرجنتينية سر خطير عن رامون دياز هذا الايام حيث انه يمر بمرحلة سعادة تامة وترجع سعادته إلى أنه أصبح جدا للمرة الثالثة بعد أن وصل حفيده الثالث من أبنه مايكل
وقالت صحيفة "الينتراسيجنتا " الأرجنتينية أن رامون دياز رغم نجاحه كمدرب عالمي ولكنه لا ينسى علاقاته الإنسانية وخاصة مع أهله حيث نشر رامون دياز عبر صفحته الشخصية على موقعي التواصل الاجتماعي " تويتر "و " انستغرام " صورة لابنه مايكل و هو يحمل حفيده حديث الولادة وكتب معها " بفضل باربارا ومايكل ميلو نحتفل بهذه المناسبة السعيدة وهو أن أكون جداً مرة أخرى. تحياتي للجميع.
وأضافت الصحيفة أن رامون دياز، بالإضافة إلى كونه مدرب ناجح، فان لديه وقت دائماً لدعم ناديه السابق ريفر بلات وخاصة ضد بوكا وإطلاق النكات المهذبة ولديه أيضاً طريقته لابداء المشاعر الجيدة. فهو يشارك عادة الجانب الأكثر إنسانية في الشبكات الاجتماعية. هذه المرة فعل ذلك بعد ولادة حفيده الجديد، ميلو، ابن مايكل الأخ الأصغر لإميليانو .
وأنهت الصحيفة تقريرها بأن رامون حاليا يدرب الهلال و في السنة الأولى له هناك فاز بالفعل ببطولتين و في طريقه لبطولة ثالثة و إميليانو هو أحد موظفيه التدريب، كما هو الحال دائما. غادر ريفر بلايت بعد فوزه في البطولة المحلية في عام 2014. وفاجأت مغادرته الجميع. ذهب إلى منتخب باراغواي وبعد عامين انتقل إلى كرة القدم العربية وهي تجربة ليست سيئة على الاطلاق.

arrow up