الرئيسية / النصر.. 1915 مشجعاً!!

النصر.. 1915 مشجعاً!!

النصر.. 1915 مشجعاً!!

بقلم : عبدالله الفرج

بداية جيدة للأرجنتيني غوستافو بقيادته للنصر لتحقيق ثلاث نقاط مهمة بالفوز على التعاون حسنت كثيرا من موقفه في جدول ترتيب الدوري، الوقت باكر جدا لتقييم عمل مدرب، لكن التفاؤل مشروع بمستقبل أفضل، قبل مجيء الأرجنتيني فاز الفريق على الشباب ومن المهم أن تكون الأجواء إيجابية بعد مرحلة صعبة ونزيف نقاط تشكلت معها ضغوطات عدة انتهت بإقالة البرازيلي ريكاردو غوميز.

في الأندية الجماهيرية تساهم المشاكل والتعثرات والتقهقر في جدول الترتيب في صعوبة العمل، بينما تخفي الانتصارات كل شيء؛ فيعمل المدرب واللاعب بتركيز عال وسط دعم جماهيري كبير.

مواجهة التعاون سبقها خيبة أمل بإعلان عدم قدرة النادي على استخراج الرخصة الآسيوية أسوة بالهلال والأهلي ومعهما الفتح والفيصلي والقادسية، مؤسف أن يغيب النصر عن دوري أبطال آسيا لعدم قدرته على توفير المعايير الخمسة المطلوبة، أظن أن ذلك أثر كثيرا على الجماهير فسجلت معدل حضور ضعيف جدا لمباراة على أرضه بالرياض بلغ 1915 مشجعا!! فضلا عن عدم الثقة فيما سيقدمه اللاعبون في ظل التذبذب الواضح في الأداء منذ انطلاق الموسم.

على النصراويين أن يلتفتوا للاعبين، محاسبة المقصر منهم، ودعم من يقدم أكبر الجهود لخدمة “العالمي”، اللاعب هو العنصر الأهم الذي يمكن أن يصنع الفارق أو يتسبب في السقوط، وجوستافو اليوم يجب أن يمنح الصلاحيات كافة، والوقت الكافي للعمل، وتحمل النتائج وهو الذي وقع عليه الاختيار؛ في وقت لا تزال الكرة فيه داخل الملعب، والمنافسة متاحة، ولنا في الأهلي خير مثال حين صبرت إدارته على المدرب ريبروف رغم الخروج المرير من دوري أبطال آسيا والنتائج السيئة بداية الدوري، فعاد أمام الشباب بحضور هجومي قوي وانتصار تاريخي، مؤكدا استعداده التام للمنافسة على اللقب على الرغم من مشاكل دفاعاته التي ستظل مقلقة لعشاقه.

نقلا عن “الرياض”

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب