burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال يمنع الدوليين من معسكر المنتخب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-يوروسبورت:باتت الإدارة الهلالية تنوي تركيز كامل اهتمامها على النهائي الآسيوي الذي تأهل اليه الفريق الأزرق عقب تجاوزه محطة بيرسبوليس الإيراني في نصف النهائي 6-2 بمحوع المباراتين.
وسيواجه الفريق الهلالي أوروا ريد الياباني في الـ18 من نوفمبر المقبل في نهائي دوري أبطال آسيا. وتنوي الإدارة الزرقاء اقامة معسكر تدريبي في مدينة أبوظبي الإماراتية تحضيرا للنهائي المرتقب وهو مايتعارض مع معسكر المنتخب السعودي في يوم الفيفا.
وتنوي إدارة النادي العاصمي مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لطلب تفريغ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للانضمام إلى معسكر الفريق الإعدادي المقرر عقده في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من يوم الأحد الخامس من نوفمبر المقبل حتى الثلاثاء الرابع عشر من الشهر نفسه، تأهباً لخوض مواجهتي نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني. ويتزامن طلب إدارة نادي الهلال مع فترة توقف أيام "فيفا"، التي تشهد تنظيم المنتخب السعودي معسكراً إعدادياً يخوض فيه لقاءين وديين، أحدهما في العاشر من نوفمبر المقبل أمام منتخب البرتغال، الذي سيلعب بكامل نجومه بقيادة كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up