الرئيسية / مدرب مصر يحرج محترف في الدوري السعودي

مدرب مصر يحرج محترف في الدوري السعودي

مدرب مصر يحرج محترف في الدوري السعودي

سبورت المرصد-وكالات:عقب رفض الجهاز الطبي في النادي الأهلي، السماح للمحترف المصري محمد عبدالشافي بالانضمام لمنتخب بلاده لمواجهة غانا في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم للقارة الإفريقية يوم 12 نوفمبر الجاري، وجاء القرار بسبب إصابة عبد الشافي بتورم في الركبــة اليسرى وهو ما جعله غير قادر على مشاركة فريقه في مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الجولات الثلاث الماضية.
في حين أصر الأرجنتيني المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم هيكتور كوبر على وجود المدافع الدولي الظهير ضمن القائمة المستدعاة لمواجهة منتخب غانا.
ورغم غياب «شيفو» عن تمثيل الأهلي خلال الفترة الماضية عقب لقاء منتخب بلاده الأخير أمام الكونغو الذي أعلن من خلاله منتخب مصر تأهله لنهائيات كأس العالم، بسبب الإصابة التي لحقت به، إلا أن المدير الفني كوبر طالبه بالحضور والوقوف مع زملائه بعد أن ساهم معهم في تأهل المنتخب، ومن ثم الكشف عليه من قبل الجهاز الطبي للمنتخب والتأكد من موضع إصابته التي يعاني منها.
من جانبه، ثمن عبدالشافي تلك الدعوة من قبل الجهاز الفني وحرصه على الحضور، مؤكدا أنه سيغادر اليوم (الأحد) إلى العاصمة المصرية القاهرة للانخراط في معسكر المنتخب المصري.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية