الرئيسية / بعد ترؤس الفيصل.. تغييرات في الأهلي والزهراني مديرا للمركز الإعلامي

بعد ترؤس الفيصل.. تغييرات في الأهلي والزهراني مديرا للمركز الإعلامي

بعد ترؤس الفيصل..  تغييرات في الأهلي والزهراني مديرا للمركز الإعلامي

سبورت المرصد-عين اليوم:عقد نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال اجتماعا تحضيريا مع بقية أعضاء مجلس إدارة النادي بمقر النادي في جدة يوم أمس لمناقشة العديد من الملفات والأمور التي تتعلق بتسيير أمور النادي خلال الفترة القادمة.

وكانت هيئة الرياضة قد أعلنت تنصيب تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيسا للأهلي، وطارق كيال نائبا له، والأمير فهد بن خالد، الرئيس السابق مستشارا في هيئة الرياضة.

وتقرر أن يعقد الخميس القادم اجتماع في النادي الأهلي لبحث أهم الملفات على الطاولة برئاسة الأمير تركي بن محمد بعد عودته من دولة ألمانيا.

وأشارت مصادر “عين اليوم” أن هناك تغييرات إدارية ستجريها الإدارة الجديدة في الفريق الأول لكرة القدم، ومن المحتمل أن يكون نائب رئيس النادي طارق كيال مشرفا على الفريق الأول، والإبقاء على محمد شليه في الجهاز الإداري، ومغادرة باسم أبو داوود، فيما تنوي الإدارة تكليف فهد الزهراني المنسق الإعلامي الحالي بإدارة المركز الإعلامي إضافة إلى عمله كمنسق حتى نهاية الموسم الحالي.

وينتظر أن يتم الإعلان خلال اليومين المقبلين عن أعضاء مجلس الإدارة الذين سيختارهم الرئيس وتوزيع المهام لإكمال العمل خلال الفترة المقبلة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب