burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مسؤول اتحادي: قضية الـ 800 مليون لا تقلقنا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-عين اليوم:أكد مصدر مسؤول في إدارة نادي الاتحاد أنهم تسلموا خطاب استدعاء من المحكمة العامة بجدة لحضور جلسة استماع في 3 جمادى الأولى بخصوص مؤسسة تجارية أعادت فتح قضية أغلقت سابقا وتطالب بمبلغ مالي كبير يصل إلى 800 مليون ريال.
وأكد المصدر لـ "عين اليوم" أنهم على إطلاع كامل على القضية مطمئنا الجماهير أنهم يبذلون كل جهدهم تجاهها، وأن هناك مناقشات مع عدد من المحاميين الذين يعملون مع إدارة النادي برئاسة حمد الصنيع لمحاولة تجنيب النادي أي عقوبات.
وسيكون بدء التداول في هذه القضية من خلال المبررات التي دفعت محكمة الاستئناف لإعادة فتح القضية ومطالبة الاتحاد بدفع مبلغ 800 مليون ريال للمؤسسة بسبب تعطيل تنفيذ العقد من إدارة النادي بحسب دعوى المؤسسة.
وكان العقد بين الطرفين قد أُبرم عام 1425 إبان تولي منصور البلوي رئاسة النادي وكانت مدته "10" سنوات على أن يُدفع للنادي مبلغ مليون ريال سنويا مقابل تسويق ورعاية النادي الجداوي.
وأشار المصدر أنه خلال الفترة القليلة الماضية أغلقت الإدارة عددا من القضايا التي تخص شركات تجارية بدفع مبلغ 4 ملايين ريال دون تحميل خزينة النادي أي مبلغ.
وفي سياق الحديث لـ "عين اليوم" أوضح أنهم بدأوا العمل على القضايا المحلية وحل عدد منها كما أنهم يتابعون ملف القضايا الخارجية، وأكد أنه هناك أربعة قضايا مزعجة للنادي والتي تخص المدرب الروماني فيكتور بيتوركا والمحترف الغاني سولي مونتاري والمحترف الأسترالي جيمس ترويسي ونادي النجم الساحلي التونسي حيث أنهم يسعون للخروج منها وإغلاقها بأقل الأضرار.
من جهة أخرى.. سلمت شركة الرياض للتشغيل والصيانة العاملين المتعاقدين معها بنادي الاتحاد ثلاث رواتب متأخرة من أصل ستة رواتب لتسيير أمورهم.
وكان رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف حمد الصنيع بعد أن تسلم مهام قيادة الدفة الإدارية في النادي، قد سلم موظفي الأمن مبلغ يتراوح مابين ١٠٠٠ إلى ١٥٠٠ ريال لكل منهم.
وفي نهاية أكتوبر الماضي أصدر معالي رئيس الهيئة الرياضية تركي آل الشيخ عدة قرارات كان من بينها سحب (٩) مشاريع من شركة الرياض ومن المنتظر التعاقد مع شركة صيانة وتشغيل أخرى لتنفيذها.

arrow up