الرئيسية / بالفيديو..جماهير النصر بعد فوزهم على الاتحاد لم ينسوا اوراوا بالدعم والتشجيع !

بالفيديو..جماهير النصر بعد فوزهم على الاتحاد لم ينسوا اوراوا بالدعم والتشجيع !

بالفيديو..جماهير النصر بعد فوزهم على الاتحاد لم ينسوا اوراوا بالدعم والتشجيع !

سبورت المرصد-إرم نيوز: أبدت جماهير نادي النصر رغبتها في فوز فريق أوراوا ريد الياباني بلقب دوري أبطال آسيا، عندما يلاقي نادي الهلال السعودي في إياب نهائي البطولة غدًا السبت.

وبعد فوز النصر على الاتحاد في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة هتفت جماهير النصر باسم أوراوا، في إشارة واضحة إلى رغبتهم في فشل الهلال بالتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات الشهر المقبل.

وتعادل الهلال مع أوراوا 1/1 السبت الماضي في الرياض، ويأمل الهلال في تحقيق نتيجة تؤهله للفوز بالبطولة في العاصمة اليابانية طوكيو.

ويحتاج الهلال إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من 1/1 للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

ولم ينجح الهلال في المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، بينما يُلقّب النصر بالعالمي بعد مشاركته في نسخة العام 2000، حيث واجه ريال مدريد آنذاك.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

2 - محمد الشمري
2017-11-25 07:16:55
لهم الحق فهذه ميول شخصية الا في حال كان المشارك هو منتخب الوطن وبعدين عقدتهم الزعيم ولا يستطيعون الوصول اليه والى انجازاته الا عن طريق مساندة الفرق الاجنبية لعل وعسى ولهم في كحيلان اسوه حسنة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - سيّدهم وتاج رؤوسهم !!!
2017-11-24 21:18:16
هم أصلا بالخطأ حضروا مباراة فريقهم. وإلا أساساً معروف اهتمامهم بتفاصيل أخبار الهلال أكثر من متابعتهم لفريقهم الذي لم يحصل على الرخصة الآسيوية، إنها الفوبيا التي ستوقظهم غداً لمتابعة زعيمهم رغماً عنهم.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية