الرئيسية / بالفيديو.. رئيس الشيشان يقهر بطلا روسيا في الفنون القتالية!

بالفيديو.. رئيس الشيشان يقهر بطلا روسيا في الفنون القتالية!

بالفيديو.. رئيس الشيشان يقهر بطلا روسيا في الفنون القتالية!

سبورت المرصد-روسيا اليوم:اعترف البطل الروسي في الفنون القتالية المختلطة، ألكسندر يميليانينكو بالهزيمة، أمام الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، بعدما دخل الثنائي في تحد مثير.

وبدأ يميليانينكو التحدي، بعدما نشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو، يظهر فيه وهو يحمل على ظهره مقاتلا آخر يبلغ وزنه 75 كيلوغراما.

ورد قاديروف بنشر فيديو، وهو يقوم بتمارين رياضية شاقة، قبل أن يحمل على ظهره شخصين.

وواصل يميليانينكو التحدي، ونشر فيديو جديد، خلال رفعه لثلاثة أشخاص على ظهره. وعلق يميليانينكو على الفيديو قائلا “رمضان قاديروف، إنك تحفزنا، شكرا لكم على ما تفعلونه لمقاتلي نادي أخمات! نحن جميعا ممتنون لكم”.

ولم يستسلم قاديروف، ونشر فيديو جديد، وظهر فيه وهو يتمرن داخل قاعة للألعاب الرياضية، قبل أن يحمل على ظهره 4 أشخاص يبلغ وزنهم 291 كيلوغراما.

وأمام إصرار قاديروف على كسب التحدي، وجد يميليانينكو نفسه مضطرا للاعتراف بالهزيمة، إذ نشر فيديو أمام قصر الكرملين في العاصمة موسكو، يعترف فيه بخسارة التحدي أمام قاديروف.

يذكر أن يميليانينكو وقع في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، عقدا مع نادي أخمات الشيشاني للفنون القتالية المختلطة، بعد عام تقريبا من خروجه من السجن (حكم بتهمة اغتصاب). وخاض يميليانينكو نزالا واحدا منذ مغادرته أسوار السجن، وفاز به بالضربة القاضية على البرازيلي دوسانتوس.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق