الرئيسية / بالصور.. زوجات لاعبي ريال مدريد في مسجد الشيخ زايد

بالصور.. زوجات لاعبي ريال مدريد في مسجد الشيخ زايد

بالصور.. زوجات لاعبي ريال مدريد في مسجد الشيخ زايد

سبورت المرصد-إرم نيوز:يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الأربعاء المقبل، على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ووصل صباح اليوم الفريق الملكي إلى أبوظبي، ويشارك في البطولة بصفته بطل أوروبا، ويأمل في الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

واستغلت زوجات لاعبي ريال مدريد تواجدهن في أبوظبي ومرافقتهن لأزواجهن من اللاعبين لزيارة الأماكن المهمة في المدينة.

وقررت زوجات كل من البرازيلي مارسيلو والكوستاريكي كيلور نافاس والفرنسي تيو هيرنانديز الذهاب إلى مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، رغم أنهن لا يعتنقن الإسلام.

يعد مسجد الشيخ زايد خامس أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة الكلية بعد المسجد الحرام والمسجد النبوي والجامع الأموي في دمشق ومسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، بمساحة تبلغ 412،22 مترًا مربعًا دون البحيرات العاكسة حوله، وأحد أكبر 10 مساجد في العالم من حيث حجم المسجد. ويتسع المسجد لأكثر من 7000 مصلٍ في الداخل، ولكن من الممكن مع استعمال المساحات الخارجية أن يتسع لحوالي 40،000 مصلٍ لكافة أقسام مبنى المسجد.

ونشرت زوجات اللاعبين صورًا لهن في مسجد الشيخ زايد، وقد ارتدين اللباس الإسلامي المحتشم احترامًا لقدسية المكان ومشاعر المسلمين.

يشار إلى أن ريال مدريد يلعب في صفوفه لاعبان عربيان، الأول هو المغربي أشرف حكيمي ويلعب في خط الدفاع، في حين أن الفرنسي كريم بنزيما من أصول جزائرية، كما أن مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان ينحدر هو الآخر من أصول جزائرية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية
عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

المرصد 0 344 أسبوعين