burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

خبر صحفي يشعل خلافا مثيرا بين كاتب رياضي ومحامي اللاعب عمر هوساوي-تغريدات متبادلة والنهاية بالقانون!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت: نشبت مشادة كلامية مثيرة بين الكاتب الرياضي فلاح القحطاني والمحامي نواف المهدي وهو المحامي الخاص بلاعب النصر عمر هوساوي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".
كانت البداية من خبر كتبه الزميل فلاح القحطاني بعنوان: النصراويون لهوساوي: اخلع القميص وارحل ، حيث لم يعجب هذا الخبر محامي اللاعب مما دفعه للرد عليه من خلال حسابه الرسمي على تويتر قائلاً:إعلامي جمع الآراء التي تتناسب مع رؤيته ورغبته ووظفها عبر الصحيفة التي يعمل بها. وأضاف: عزيزي فلاح أحترم ماطرحته لكن ماذكرته في آخر 5 أسطر من تقريرك والتساؤل بأن عمر باع فريقه بدم بارد من أجل العروض المقدمة له تعطيني إنطباع بأنك تخدم مصالح أخرى وبأن المشجع العادي أرقى منك تفكيرًا وطرحًا.
فجاء رد القحطاني قويا حيث قال:عزيزي نواف رغم تحفظي على بعض العبارات التي طرحتها ولكن سأتجاهلها واعتبرها زلة لسان الشيء الذي لابد ان تعرفه ان القلم بالنسبة لي امانه والنقد لن يوقفه غضب اي مسؤول اولاعب اوسمسار واي شخص سيخطيء سأنتقده كائنا من كان.. اما انطباعك فقد اضحكني لانه مصطلح خاص بالسماسرة وليس الاعلاميين
ولم تنته القصة عند هذا الحد حيث رد المهدي قائلاً:نقدك في بدايته كان طبيعيًا إلى أن وصلت آخر السطور فسقط القلم منك وتبخرت أمانتك واتهمت موكلي بالتخوين وبأنه باع امانته بسبب رغبته بالرحيل لذلك عندما اكون سمسارًا أو (محاميًا) فيجب علي ايقافك والدفاع عن موكلي واعترف بأنه أخطأ بحق نفسه قبل ناديه ولا يجب أن يخرج الأمر عن هذا الإطار.
وبدوره رد القحطاني مدافعا عن نفسه:يبدو انك لم تقرأ التقرير جيدا اوتلعب على وتر العاطفة التقرير كتبته والاراء كلها اراء نقاد ومشجعي النصر ولم اكتب رأيي الشخصي إطلاقا! اتهامك لي في امانتي ارفعها لرب العباد وحده وهو من سينصفني اما قولك انني خونت اللاعب بإمكانك التقدم بشكوى ضدي والقانون سينصفك ان كنت صادقا الله يقويك.

arrow up