الرئيسية / شاهد..صور عموري مع نجوم ريال مدريد تثير إعجاب الجماهير الإماراتية

شاهد..صور عموري مع نجوم ريال مدريد تثير إعجاب الجماهير الإماراتية

شاهد..صور عموري مع نجوم ريال مدريد تثير إعجاب الجماهير الإماراتية

سبورت المرصد-إرم نيوز:تداول الجمهور الرياضي الإماراتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لنجم نادي العين، عمر عبدالرحمن “عموري“، مساء اليوم الثلاثاء، خلال زيارته فريق ريال مدريد الإسباني، الذي يستعد لمواجهة الجزيرة الإماراتي، غدًا في مباراة الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية.
وأعرب الجمهور عن إعجاب بصور اللاعب مع كبار لاعبي العالم، خاصة صورة عموري مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش.
وكان مارسيلو، لاعب الفريق الإسباني، قد وصف لاعب نادي العين بأنه لاعب رائع، خلال مؤتمر صحفي اليوم.
ويبحث ريال مدريد، غدًا الأربعاء، عن مجد جديد عندما يلتقي الجزيرة الإماراتي في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية، في إستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، حيث يرسم الريال مخططه للتأهل للنهائي أملًا في تحقيق اللقب الثاني على التوالي.
وهناك حالة استنفار كبيرة بين جميع الجماهير الإماراتية، التي زحفت بمختلف الطوائف لشراء التذاكر، ومن المنتظر أن يمتلئ إستاد مدينة زايد عن آخره بالجماهير العاشقة للريال، والتي ترغب في نفس الوقت من شد أزر الفريق الإماراتي الذي يدخل اللقاء بحُلم كبير أملًا في تقديم مباراة مشرفة.
وفي المقابل، فإن عشاق الجزيرة يمنون النفس بتحقيق مفاجأة، وبعد أن سجّلوا الفوز بهدف دون رد في باكورة مبارياتهم على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، ثم تخطي عقبة بطل آسيا الياباني أوراوا بنفس النتيجة، فإن عشاق النادي الإماراتي يفكرون ربما في اقتناص مفاجأة كبيرة أمام خصم من العيار الثقيل وفي حجم نادي الريال.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق