الرئيسية / مارادونا لرونالدو: توقف عن الهراء

مارادونا لرونالدو: توقف عن الهراء

مارادونا لرونالدو: توقف عن الهراء

سبورت المرصد-وكالات:سجل الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا اعتراضه بشكل واضح وصريح على التصريحات التي أدلى بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد حصوله على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم من قبل صحيفة “فرانس فوتبول” للعام الثاني على التوالي والمرة الخامسة في تاريخه.

وكان الدون قد أطلق العنان لنفسه من أعلى مكان في برج “إيفل”، وذلك باعتبار نفسه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، نظرًا لما حققه في السنوات الأخيرة سواء على المستوى الشخصي أو الجماعي، بمعادلة أرقام غريمه التقليدي ليونيل ميسي في عدد مرات الفوز بجائزتي الفيفا والصحفية الفرنسية (5مرات)، بخلاف ألقابه مع الميرينغي منها دوري الأبطال ثلاث مرات في آخر أربع سنوات، واليورو مع البرتغالي في صيف 2016.

لكن على ما يبدو، أن مارادونا كغيره من الأساطير لم يهضم كلمات الدون، ورد عليه قائلاً “أود أن تُخبره أن يتوقف عن هذا الهراء. هل وضع نفسه في مقارنة معي؟ لذا عليكم أن تُخبره برسالتي في أقرب وقت. إن ما قاله مُجرد مزحة بالنسبة لي”.

وحين سُئل عن الأفضل في التاريخ من وجهة نظره، أجاب في حديثه مع صحيفة الآس “أقول دائمًا أن دي ستيفانو، كرويف وميسي الأفضل. ويُمكن وضع رونالدو معهم”.

وفي ختام حديثه عن ريال مدريد، بعث رسالة مزدوجة للرئيس فلورنتينو بيريز وكثير الإصابات الويلزي غاريث بيل، قائلاً “لو كنت في مكان بيريز لقمت ببيع بيل، أولاً سيُنعش الخزينة وهناك العديد من الفرق في إسبانيا وإيطاليا تريد التعاقد معه. الواجهة الأفضل؟ ربما يذهب لميلان أو الإنتر”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية