الرئيسية / شاهد.. رونالدو لوح بقبضته لمشجعي الجزيرة بسبب ميسي

شاهد.. رونالدو لوح بقبضته لمشجعي الجزيرة بسبب ميسي

شاهد.. رونالدو لوح بقبضته لمشجعي الجزيرة بسبب ميسي

سبورت المرصد-وكالات:تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لموقف محرج من قبل مشجعي الجزيرة الإماراتي، خلال اللقاء الذي جمعهما، الأربعاء الماضي، في الدور قبل النهائي لمونديال الأندية 2017.

وهتف مشجعو الفريق الإماراتي من المدرجات باسم الغريم التقليدي للنجم البرتغالي “ميسي، ميسي”، وما كان من رونالدو إلا أن التفت نحو الجالسين في المدرجات ولوح لهم بقبضته.
وأحرز النجم كريستيانو رونالدو هدف التعادل لريال مدريد في مرمى الجزيرة، في الدقيقة 53، وذلك، ردا على هدف مهاجم الجزيرة، البرازيلي رومارينو، في الدقيقة 41، من زمن الشوط الأول، ومن ثم أحرز الويلزي غاريث بيل هدف الفوز للفريق الملكي، قبل تسع دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

وأصبح الدون البرتغالي الهداف التاريخي لكأس العالم للأندية، برصيد 6 أهداف، مبتعدا بفارق هدف عن كل من، ليونيل ميسي، وزميله في برشلونة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، والأرجنتيني الآخر سيزار ديلغادو، لاعب مونتيرو

كما عادل صاروخ ماديرا، الرقم القياسي للبرغوث الأرجنتيني، بعد أن سجل في 3 نسخ من مونديال الأندية لكرة القدم.

يذكر أن، كريستيانو رونالدو حصل، يوم 7 ديسمبر/كانون الأول الجاري، على “الكرة الذهبية 2017″، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، وذلك، للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في مسيرته الاحترافية، معادلا الرقم القياسي لغريمه ليونيل ميسي.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية