burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رسالة عبدالعزيز المريسل لمحمد السهلاوي تشعل غضب جماهير النصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت: وجه الإعلامي عبدالعزيز المريسل رسالة هامة للاعب النصر محمد السهلاوي بعد الانتقادات الكبيرة التي تم توجيهها له بسبب سوء المستوى وضياع الفرص السهلة في المباريات.
وكتب المريسل عبر صفحته الرسمية على تويتر: مؤمن بإمكانياتك جداً و مؤمن بأنك مهاجم هداف و مؤمن أكثر بأن ما تمر به من هبوط في المستوى التهديفي ستتجاوزه لأنك قوي و هداف فرغم تسجيلك 100 هدف في الدوري السعودي للمحترفين و رغم انك وصيف هداف الدوري لكننا نطمع بأكثر من ذلك ستعود كما كنت وأفضل.
إلا أن ردة فعل جماهير النصر على هذه التغريدة كان مفاجئاً حيث عبر العديد من المتابعين رفضهم لهذه النغمة مع مهاجم الفريق مؤكدين أنه يجب أن يقف مع نفسه وقفة جادة ليعرف ما هو سبب هبوط مستواه أو ليرحل عن النصر لمكان أخر.
ورد أحد المغردين بقوله:السهلاوي مستواه طايح من ثلاث سنوات وتجي تقول جيبور طالب منه يساعده في احراز هدف انت شايف كيف تراعد امام قول الخصوم ويضيع الكوره بكل رعونه انت مفكر اننا مانفهم كوره والا تستغبينا ؟؟ انت وفيصل والسهلاوي لو تطلعون من النادي حنا بالف خير
وقال أخر:ترى كلامك ماهو دعم للسهلاوي انت قاعد تضره لازم يطلع ينفي هالكلام لان المباريات اللي كان سيء فيها كثير وجيبور بالمدرج مو بالمعلب رسالة للسهلاوي لازم تعرف مافيه شيء شخصي بيننا وبينك..اللي يربطنا فيك النصر اذا كنت بمستواك نقول لك شكرا..واذا عندك هبوط فني الدكة علاج.

arrow up