burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس الاتحاد يكشف مستقبل فيلانويفا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت:أعرب حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد عن سعادته بانتصار فريقه على الباطن، مؤكدًا أن سييرا مدرب قدير ومن أفضل الموجودين حاليًا في الدوري السعودي.
وفي تصريح إذاعي، قال الصنيع: “لدينا الثقة بأننا نمتلك كل الأدوات اللازمة للنجاح، ومدرب يعتبر من أفضل الموجودين بالدوري، وعناصر فعالة داخل الملعب من أجانب ومحليين”.
واضاف:”طالما أن الروح موجودة لدى اللاعبين فإنها تغطي على أشياء أخرى كثيرة، والاتحاد فريق متماسك ويسلك الطريق الصحيح ليعود لسابق عهده”.
وتابع:”عقد اللاعب أحمد العكايشي مستمر مع الاتحاد إلى الموسم القادم، بينما تنتهي عقود محمود كهربا وفهد الأنصاري مع الاتحاد بنهاية الموسم الحالي، وفيلانويفا مستمر لسنوات مع العميد” . وأردف: “هناك ثلاث أو أربع قضايا لا زالت مفاوضاتها مستمرة، على أمل أن يتم حلها خلال الأسبوع القادم”.
وزاد:”ذهبت إلى النجم الساحلي واعتذرت من رئيس النادي، وتقبّل الاعتذار وتوصلنا إلى اتفاق سيرضي الطرفين”.
وواصل:” سيعود فهد المولد قبل مباراة الاتحاد القادمة، ولكن قرار إشراكه من عدمه بيد المدرب”. وأجاب الصنيع عن سؤال حول مشاركة فهد الانصاري مع منتخب الكويت، وقال:” أبارك للكرة الكويتية عودتها، وفهد الأنصاري يرغب بخدمة وطنه فله ذلك، ولدينا من يغطي مكانه أثناء غيابه”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up