الرئيسية / حسن الراهب يبعث برسالة “مثيرة” لجوستافو مدرب النصر

حسن الراهب يبعث برسالة “مثيرة” لجوستافو مدرب النصر

حسن الراهب يبعث برسالة “مثيرة” لجوستافو مدرب النصر

سبورت المرصد: أبدى لاعب النصر حسن الراهب سعادته الكبيرة بالإشادة التي تلقاها من معالي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عقب مشاركته في مباراة الأهلي المصري واتلتيكو مدريد الودية.

وقال الراهب في تصريحات لصحيفة “الرياضي”:أشكر معالي المسشتار بشكل شخصي على كلامه وثنائه على مستواي الذي قدمته مؤخراً وبالأخص في مباراة الأهلي المصري أمام أتلتيكو مدريد، ويكفيني فخراً دعوته لي للمشاركة في تلك المباراة التي بكل تأكيد تضيف للاعب السعودي الشيء الكثير.

وأكد أن ما قاله آل الشيخ في ظهوره الأخير يعد دافعا له للعمل على نفسه في الفترة المقبلة وبذل مايستطيعه لتقديم كل مايملكه لهدمة رياضة بلادنا الغالية على الجميع في مجال كرة القدم.

وأضاف: أنا سعيد بهذه الإشادة من أعلى سلطة رياضية ومن مستشار خادم الحرمين الشريفين، وأنا جاهز متى ما احتاجني النادي سوءاً أساسيا أو احتياطيا ولخدمة الكرة السعودية بشكل عام عبر منتخبنا الوطني متى ما احتاجني المدرب.

وشدد بأنه تحت أمر مدرب الفريق متى احتاجه ليشارك في التشكيلة الأساسية، حيث يحتاج “إشارة” فقط من جوستافو ليعبر عن نفسه بصورة جيدة.

وكان ال الشيخ قد أكد بأن اللاعب يستحق التواجد في التشكيلة الأساسية لناديه النصر او السماح له بالانتقال لنادي أخر .

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - ابومازن الصبيحي
2018-01-12 14:03:24
لن سكت على ابتعاد الراهب عن المباريات وغيره يلعب بمزاجه ؟ ويبدو ان المدرب متعمد هذا الشئ لانه ماعنده شئ يقدمه للفريق ويبحث عن الأقالة من اجل الشرط الجزائي .وعقب تصريحه بعد مباراة الفيحاء غسلت يدي منه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
الرياضة العالمية