الرئيسية / فيديو: عبدالله بن زنان: العك الكروي سبب هزيمة النصر..وحظ الفريق “نحس” مع كل الحكام..ومغرد يرد:ترمون فشلكم على التحكيم!

فيديو: عبدالله بن زنان: العك الكروي سبب هزيمة النصر..وحظ الفريق “نحس” مع كل الحكام..ومغرد يرد:ترمون فشلكم على التحكيم!

فيديو: عبدالله بن زنان: العك الكروي سبب هزيمة النصر..وحظ الفريق “نحس” مع كل الحكام..ومغرد يرد:ترمون فشلكم على التحكيم!

سبورت المرصد: أكد الكاتب الرياضي عبدالله بن زنان أن ما اسماه “العك الكروي” هو سبب هزيمة النصر من الفيحاء أمس بنتيجة 1-0 في الجولة ال17 للدوري السعودي.

وتابع في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن يا دوري” أن تغيير مراكز اللاعبين أثر بالسلب على أدائهم في الملعب فعمر هوساوي لا يلعب في مركز الظهير كما أن سعد لكرو لم يفعل أي شئ.

وأضاف: المدرب جوستافو يغير التكتيك ثم يعود للتكتيك القديم مرة أخرى .

واختتم بن زنان تصريحاته مؤكدا أن حظ النصر” نحس” مع جميع الحكام سواء أجانب او محليين ، في إشارة للظلم التحكيمي الذي تعرض له النصر خلال المباراة.

وعلق أحد المغردين على هذه التصريحات بقوله:الاول كان سبب خسايركم من الحكام المحلين الحين صار الأجانب بعد !! أتوقع الحين م عاد فيه اعذار خلصت اعذاركم

وقال أخر:يارجال احلف لكم بالله يالنصراوية لو تلعبون بدون حكام لتقولون خسرنا بالتحكيم …. المشكلة ياعزيزي ماهي في التحكيم مع النصر … المشكلة في النصر نفسه وفي جماهيره مو راضين تعترفون ان هذا المستوى الحقيقي للنصر وتحاولون ترمون فشل فريقكم على التحكيم ثقافة نشأتم عليها وصعب تغيرونها

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية