الرئيسية / تغريدة “آل الشيخ” تثير التساؤلات بخصوص هذه الدولة!.. ومغرد:” أرفع لك القبعة”!

تغريدة “آل الشيخ” تثير التساؤلات بخصوص هذه الدولة!.. ومغرد:” أرفع لك القبعة”!

تغريدة “آل الشيخ” تثير التساؤلات بخصوص هذه الدولة!.. ومغرد:” أرفع لك القبعة”!

سبورت المرصد: تفاعل مغردون مع صورة كأس البطولة العربية التي نشرها رئيس الهيئة العامّة للرياضة تركي آل الشيخ، معبرين عن إعجابهم بوضع دولة قطر كآخر دولة،  كما طالبوا “آل الشيخ” بكتابة إسم البطولة بالخطوط، العربية بدلا من الإنجليزية.

وعلق مغرد، قائلا:”كنت مختلف معك بقرار دخول العوئل، بس بصراحه أرفع لك القبعه بعد ماشفت التنظيم المميز”، بينما عقب مغرد آخر، قائلا:” أتمني كتابة مسمى البطولة على الكأس بأفخم الخطوط العربية بدل الإنجليزية.. ستزيد فخامته بالخط العربي و إثبات للهوية العربية”.

ووجه مغرد ثالث، التساؤل الأصعب إلى “آل الشيخ “، قائلا:” هذا الكأس للدول العربيه وش وضع الدويلة الأخيرة منتخبهم كله أجانب”، كما شدد مغرد رابع على ضرورة أن تشترط البطولة منع المجنسين من اللعب، باعتبار أي دولة تستطيع شراء لاعبين عالميين وتأخذ البطولة”.

وكان آل الشيخ حرص على تثبيت جدول مواعيدها السنوية وإدراجها ضمن روزنامة المواعيد القارية والدولية، حيث عقد الإتحاد العربي اجتماعات عديدة بمقر الأمانة العامة للاتحاد، وبمتابعة من رئيس الاتحاد في الرياض لإظهار بطولة الأندية العربية بصورة متميزة، وبما يكفل تثبيت جدول مواعيدها السنوية وإدراجها ضمن روزنامة المواعيد القارية والدولية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية