burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد خلع عقاله على الهواء.. المريسل للأمير خالد بن فهد:" العاشق لا يترك معشوقه مهما حصل".. ومغرد:" ابتعد عن النصر بيكفي تطبيل! "

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: علق الكاتب الرياضي عبدالعزيز المريسل علي عودة الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز، لدعم نادي النصر خلال الفترة المقبلة، قائلا :" كنت واثق من عودته لأنه عاشق و العاشق لا يترك معشوقة حتي لو زعلان.. وبرغم تأكيداته أنه لن يعود لكني كنت متأكد من عودته"
وأضاف المريسل في تصريحات تليفزيونية، قائلا:" عودة الأمير خالد بن فهد أثلجت صدور النصراويين"، حيث لفت الأنظار حوله بعد خلع عقاله على الهواء بعد التأكيدات  بعودة الأمير خالد للنصر.
وفي سياق متصل، تفاعل مغردون مع تصريحات المريسل بشأن ثقته بأنه كان يعود لدعم النصر مرة أخرى، علق مغرد، قائلا؛:" كنت شخص غريب جدا"، بينما وجه مغرد رسالة قوية للمريسل، قائلا:" أنت كنت تقول إن النصر ماراح يتقدمه واحد أفضل من فيصل بن تركي خلال أسبوع صفقات عاليه وبنفس مكان محتاج النصر من قديم كفايه تطبيل وكذب أنت شخص لاتمثل النصر أرجوك ابتعد عن النصر واترك عشاقه يشتغلون لإسعاد جماهيره انتهي أنت مع حبيبك فيصل بن تركي".
وطالب مغرد ثالث عبدالعزيز المريسل بالابتعاد عن النادي مثل "معزبك أحترام للجماهير النصروايه الذى عانت منك ومن إختراع الأعذار لإدارة فيصل بن تركي الفاشلة وترك عنك التطبيل الآن الجماهير واعيه ومدركه الأخطاء السابقة أقولك نصيحه أعتزل من فضلك".
 

arrow up