الرئيسية / النصر يقترب من ضم “قنبلة أفريقيا”

النصر يقترب من ضم “قنبلة أفريقيا”

النصر يقترب من ضم “قنبلة أفريقيا”

سبورت المرصد-يوروسبورت:قال موقع يوروسبورت ان إدارة النصر توصلت لاتفاق مبدئي مع مهاجم منتخب الكونغو الديموقراطية جونيور كابانانجا، والذي يلعب لنادي إف سي أستانا الكازاخستاني، من أجل ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونجح النصر في التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي ولاعب القادسية عبدالرحمن العبيد لمدة 4 مواسم، كما يحاول ضم سلطان الغنام نجم الفيصلي وجهاد الحسين صانع ألعاب التعاون.

وكان سلمان المالك رئيس النصر أكد خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قرب ضم 4 لاعبين جدد للفريق الأول، مطالبا جماهير ناديه بالدعم في المرحلة المقبلة.

وفي حال إتمام النصر التعاقد خلال الايام المقبلة مع كابانانجا (28 عاما) الملقب بـ”قنبلة أفريقيا” والذي جاء في التشكيلة المثالية لكأس الأمم الأفريقية الأخيرة بعد ان حصل على لقب الهداف برصيد 3 أهداف، سيتم قيده بدلا من المهاجم الليبيري ويليام جيبور الذي لم يقدم ما يقنع به الإدارة الفنية للفريق منذ انضمامه الصيف الماضي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - ابومازن الصبيحي
2018-01-15 20:13:55
جيبور اصلا باجديات الكرة لا يجيدها كيف صار لاعب لا وهداف الدوري المغربي لثلاث مواسم هذ الاعب محير.؟! وان تمت صفقة جهاد والغنام تكون ضربة معلم لانها من الداخل وليس من الخارج الذي يريد له وقت حتى يتالقم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب