الرئيسية / 5 أسباب وراء تعاقد النصر مع عبدالرحمن العبيد

5 أسباب وراء تعاقد النصر مع عبدالرحمن العبيد

5 أسباب وراء تعاقد النصر مع عبدالرحمن العبيد

سبورت المرصد-المواطن:نجح نادي النصر في التعاقد مع عبدالرحمن العبيد نجم نادي القادسية لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري، وهي الصفقة التي لاقت قبولًا واسعًا من قبل جماهير العالمي، التي أعربت عبر “تويتر” عن سعادتها بضم الظهير الأيسر المتألق.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من غياب الظهير الأيسر المميز، لذلك تعول الجماهير كثيرًا على عبدالرحمن العبيد خلال مباريات العالمي المقبلة سواء في الدوري السعودي للمحترفين أو كأس الملك.

وهناك 5 أسباب رئيسية دفعت نادي النصر للتعاقد مع عبدالرحمن العبيد المتألق مع القادسية في منافسات الموسم الرياضي الجاري، وهي:

يعتبر عبدالرحمن العبيد صفقة المستقبل لنادي النصر خاصة أنه لا يزال صغير السن، حيث إنه يبلغ 24 عامًا فقط، ويستطيع أن يلعب في العالمي ويتألق لسنوات طويلة.

يُعد عبدالرحمن العبيد اللاعب الأنسب لتعويض رحيل قائد النصر حسين عبد الغني، الذي تراجع مستواه خلال السنوات الماضية ولم يتم تدعيم هذه الجبهة.

يتميز عبدالرحمن العبيد بأنه لاعب دولي ويتوقع له الجميع بأن يكون مستقبل الكرة السعودية في مركز الظهير الأيسر، خاصة بعد مشاركته المميزة في بطولة “خليجي 23”.

ظهر عبدالرحمن العبيد بمستوى مبهر مع نادي القادسية هذا الموسم سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، حيث سجل هدفًا وصنع آخر في آخر 14 لقاء.

التعاقد مع عبدالرحمن العبيد يفسح المجال أمام إمكانية رحيل المغربي سعد لكرو، خاصة أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع منه خلال الفترة الماضية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية