burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

دياز يفاجئ الهلاليين بطلب غريب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت:أرسل نادي الهلال القائمة الآسيوية لفريقه الأول لكرة القدم إلى الاتحاد الآسيوي، أمس الأول السبت، من دون لاعبين أجانب، نزولاً عن طلب من الأرجنتيني رامون دياز.
وضمت القائمة 25 لاعباً فقط، من أصل 30 يحق للفريق قيدهم في دوري أبطال آسيا 2018، الذي تنطلق مرحلة المجموعات فيه في 12 فبراير المقبل.
وفضل دياز، مدرب الهلال، رفع الأسماء المحلية فقط، مع إدراج الأجانب لاحقاً في القائمة الإلحاقية النهائية التي سترفع قبل بداية مرحلة المجموعات بأسبوع بموجب النظام المعتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي يتيح لكل نادٍ تغيير أو إضافة بعض الأسماء.
ودافِع طلب الأرجنتيني رغبته في توسيع دائرة اختياراته، فهو ينتظر التعاقد مع لاعبَين أجنبَيين آخرَين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليضافا إلى الخماسي الأجنبي الموجود لديه حالياً، وهم العماني علي الحبسي، والأوروجوياني نيكولاس ميليسي، والفنزويلي جيلمين ريفاس، والسوري عمر خربين، والبرازيلي كارلوس إدواردو.
ويلعب الهلال في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، مع كل من الريان القطري، واستقلال طهران الإيراني، والمتأهل من مباراة العين الإماراتي والمالكية البحريني.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up