الرئيسية / التويجري:” أؤيد وقف دعم هيئة الرياضة للأندية حتى لو أدي لتهبيط الأهلي أو النصر”.. ومشجع أهلاوي:”شغل ضرارير”

التويجري:” أؤيد وقف دعم هيئة الرياضة للأندية حتى لو أدي لتهبيط الأهلي أو النصر”.. ومشجع أهلاوي:”شغل ضرارير”

التويجري:” أؤيد وقف دعم هيئة الرياضة للأندية حتى لو أدي لتهبيط الأهلي أو النصر”.. ومشجع أهلاوي:”شغل ضرارير”

سبورت المرصد: أعلن المحلل الرياضي عادل التويجري عن تأييده لوقف دعم هيئة الرياضة للأندية، قائلا:”أنا مع وقف دعم هيئة الرياضة للأندية حتى لو أدى ذلك لتهبيط الأهلي أو النصر”، مشددا:”يجب أن تتحمل الإدارات قراراتها”، واصفا إياه بالغباء، بحسب تعبيره.

وشن جماهير الأهلي هجوما حادا على “التويجري” بسبب مطالبته هيئة الرياضة بوقف الدعم المالي للهلال أو النصر، وعلق مغرد، قائلا :”التويجري لديه عقليه صغيره في الرياضه ولا يصلح أن يكون إعلامي”.

وقال مغرد آخر ” لن تجد إلا الهلالي يطالب بهذه المطالب لأنه تعود أن يكون الدعم له فقط أنا كنصراوي يهمني أن تنحل مشاكل الأهلي والاتحاد لأن شغل الضراير لا تجده إلا عند كتاب الهلال”، بينما عقب مغرد ثالث، قائلا:” كسروا عينك الرجال اعتذرت والحين تبي ترفع رأسك”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

2 - جنوبي
2018-01-16 20:10:39
صدقوني هذا مسكين مقهور من هزايم الهلال رتبوا الدوري للهلال لكن الله عز وجل خيب مكرهم قال تعالى " ولا يحيق المكر السئ إلا بأهله • مت بغيضك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - مناحي
2018-01-16 12:04:02
للاسف اهدافه تنصب فقط لمصلحة الهلال ولو فريقه في ذات المواقف لقال من مصلحة الكره السعوديه كذا وكذا.. اتمنى مثله من الاعلاميين ان يوقف عن الكتابه فهم دعاة للتعصب فموقف المشجع الهلالي هنا بدعمه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة