الرئيسية / ماهي علاقة نجل دياز بإقالة والده من تدريب الهلال؟

ماهي علاقة نجل دياز بإقالة والده من تدريب الهلال؟

ماهي علاقة نجل دياز بإقالة والده من تدريب الهلال؟

سبورت المرصد-الرياضية:أبلغت إدارة نادي الهلال الأرجنتيني خوان براون، المدرب المؤقت للفريق الأول لكرة القدم، عزمها الإبقاء عليه في منصبه الحالي حتى نهاية الموسم، بعد الاستعانة به من الفريق الأولمبي، إثر إقالة مواطنه رامون دياز.
في الوقت نفسه، بحسب موقع “الرياضية” أن إدارة الهلال تعتقد أن إيميليانو دياز أثر سلباً على عمل والده رامون خلال الفترة الأخيرة، ما أسهم في تراجع نتائج الفريق الأزرق.

ورصدت إدارة النادي أخيراً توسّع دور إيميليانو، الذي كان يشغل منصب المدرب المساعد، في حين تراجع دور والده الذي لاحظت الإدارة إبداءه فتوراً بعكس ما كان عليه الموسم الماضي، وهو ما يتطابق مع ما ذكره لاعبون في الفريق طلبوا عدم نشر أسمائهم.
وأفادت المصادر بأن الأمير نواف بن سعد، رئيس الهلال، عقد اجتماعات عدة، سواءً في منزله أو في مقر النادي، مع رامون دياز، ناقشه خلالها في عديد من القرارات، وكان الأرجنتيني يبدي تجاوباً مع النقاش، دون العمل به في التدريبات أو المباريات.وأبلغ المهندس عبد الرحمن النمر، نائب رئيس النادي، دياز بقرار الإقالة الذي وصف بالمفاجئ في ساعة مبكرة أمس قبيل إقلاع الطائرة التي أعادت الفريق الأزرق إلى الرياض قادماً من مسقط، التي تعرض فيها إلى الهزيمة بهدف أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - ابومازن الصبيحي
2018-02-23 16:53:25
في السنة الاولى كان هو من يقود الفريق وفي هذه السنة سلم المهمة لولده لكي يتعلم التدريب لاكنه لعب بالفريق لعب لان دياز ناوي يمشي فخلى ابنه يقود الفريق بالخفاء وكله من اجل الشرط الجزائي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية