الرئيسية / بالفيديو.. ريال مدريد يكتسح ألافيس برباعية ويقترب من المركز الثاني في الدوري الإسباني

بالفيديو.. ريال مدريد يكتسح ألافيس برباعية ويقترب من المركز الثاني في الدوري الإسباني

بالفيديو.. ريال مدريد يكتسح ألافيس برباعية ويقترب من المركز الثاني في الدوري الإسباني

سبورت المرصد-سبورت360:حقق ريال مدريد فوزا مريحا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الأسبوع 25 من الدوري الإسباني.

وبعد عديد الفرص الضائعة طوال دقائق الشوط الأول، تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 44 بتمريرة جميلة بالكعب من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

في الشوط الثاني سيؤكد ريال مدريد تفوقه بثلاثة أهداف آخرى، حيث وقع النجم الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 46، بتمريرة حاسمة من كريم بنزيما هي الثانية له في المباراة. وصنع بنزيما هدفين بمباراة واحدة في الليجا لأول مره منذ عامين، أي منذ لقاء ريال مدريد وخيتافي في 16 أبريل 2016 ، بصناعة هدف لإيسكو، و هدف لبيل.

وعاد رونالدو لتسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة في الدقيقة 61. رافعا رصيده إلى 299 هدفا في الدوري الإسباني بقميص ريال مدريد.

وختم كريم بنزيما نتيجة المباراة من نقطة الجزاء بعد عرقلة جاريث بيل في الدقيقة 89، بعد أن سمح له رونالدو بتنفيذها مضحيا بتسجيل هدفه 300 في الدوري الإسباني.
وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 51 نقطة معززا بمركزه الثالث بفارق 5 نقاط عن فالنسيا الرابع، و 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني مؤقتا. فيما يفصله عن برشلونة المتصدر 11 نقطة مؤقتا.

وتجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة 28 في المركز 16.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية