burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مرتضى منصور يكشف سر المؤامرة على نادي الزمالك قائلًا: "سأتقدم باستقالتي في هذه الحالة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن قرار عقد جمعية عمومية طارئة بسبب مشكلة الحجز على أرصدة النادي في البنوك، قائلًا: "إنه في حالة قررت الجمعية العمومية أن نضع أموال النادي في حساب النادي في البنك، سأستقيل".
وأضاف في تصريحاته عبر أون سبورت "سأتقدم باستقالتي برفقة أعضاء مجلس الإدارة بعد خمس ثوان فقط من هذا القرار"، متسائلًا: "كيف سأدير النادي وقتها؟ سيتم الحجز على الأموال ولن نجد أي أموال لدفعها للعمال".
وتابع "لن نجد الأموال لشراء الصفقات ولدفع المرتبات، وإن نادي الزمالك سيهبط إلى الدرجة الثالثة وقتها"، موضحًا أنه لن يقبل بتلك المؤامرة التي تحدث من ممدوح عباس وأحمد سليمان وهاني العتال، وأنها مؤامرة هدفها غلق نادي الزمالك".، موضحًا "تحملنا في وقت سابق مسؤولية فتح الحسابات الشخصية لنضع أموالنا دون أن يتم الحجز عليها".
وطالب مرتضى منصور من ممدوح عباس أن يخرج ويصرح بـ"أين استخدم الأموال التي يطالبنا بها، هو يقول أنه يريد 40 مليون جنيه، إذًا فليخرج ويخبر الجميع ماذا فعل بتلك الأموال، ومن ضم للفريق الأول وماذا فعل داخل النادي؟". وأضاف "هو يطالبني بالأموال والجهاز المركزي يخبرنا بأن الزمالك ليس مديونا لممدوح عباس".
الجدير بالذكر أن مرتضى منصور، قد دعا لاجتماع مجلس إدارة طاريء، صباح أمس الأحد، عبر رسائل نصية على هواتف الأعضاء، ومنهم هاني العتال نائب الرئيس، وعبد الله جورج عضو المجلس لأول مرة، وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة لجمعية عمومية غير عادية خلال شهر من الآن سيتم تحديد الموعد اليوم الإثنين.

arrow up