burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة.. الهيئة العامة للرياضة توقع اتفاقية مع WWE لعرض منافسات المصارعة حصريًا في المملكة لمدة 10 سنوات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: امتدادًا للأحداث الرياضية الدولية التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة، وقَّع تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية، اتفاقية مع WWE لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات.
وتتضمن الاتفاقية التي تم توقيعها، أمس الثلاثاء، في الرياض، مع فينس مكماهن، قيام WWE بتنظيم العديد من فعاليات المصارعة في المملكة، بوجود عدد من المصارعين العالميين والمشاهير، حيث تتضمن الاتفاقية تنظيم العديد من المنافسات مثل (Royal Rumble)، والفريق الثنائي (Tag Team)، ومنافسات الحزام (Raw Title) والسلّم.
وسيتم عرض العديد من المنافسات التي ستقام في المملكة لأول مرة في تاريخ اللعبة، كما سيقوم WWE بتنظيم هذه الفعاليات بشكل وأسلوب مختلفين عن السابق، من حيث الإنتاج والإخراج، وبطريقة فريدة من نوعها.
ويأتي توقيع هذه الاتفاقية العالمية امتدادًا للأحداث الرياضية الدولية التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة، بدعم ومتابعة رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، لنشر ثقافة الألعاب الرياضية المختلفة، في سبيل صناعة رياضة جاذبة ومشوقة، كلعبة المصارعة الحرة التي تمتلك شعبية جارفة على مستوى العالم.
كما يؤكد ذلك على قدرة وكفاءة المملكة على استضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية العالمية، حيث تم مؤخرًا في الرياض، إقامة بطولة كأس الملك سلمان للشطرنج، وسباق الأبطال للسيارات، ثم ماراثون الرياض الدولي، الذي تجاوزت فيه أعداد المشاركين 30 ألف مشارك، بالإضافة إلى جاهزية المملكة لاستضافة نهائي السوبر العالمي للملاكمة على كأس محمد علي كلاي في مايو المقبل بجدة، وكذلك سباق الدرون، وأحداث رياضية عديدة ستحتضنها المملكة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up