الرئيسية / قنوات “KSA SPORTS” تكشف عن أبرز المحللين والمعلقين في طاقم العمل الجديد

قنوات “KSA SPORTS” تكشف عن أبرز المحللين والمعلقين في طاقم العمل الجديد

قنوات “KSA SPORTS” تكشف عن أبرز المحللين والمعلقين في طاقم العمل الجديد

سبورت المرصد: كشفت مجموعة قنوات “KSA SPORTS” عن طاقم العمل الجديد والذي يضم المذيعين والمحللين المنضمين إليها في نقل مباريات الدوري السعودي وكأس الملك، وضمت قائمة المحللين يوسف الثنيان وفؤاد أنور، والليبي طارق التايب، ومحمد نور وموسى المحياني، وسلطان البرقان، وتركي السلطان، وعبد الله الواكد، والتونسي خالد بدرة.

فيما سيتولى تقديم الاستوديو التحليلي خليل الفهد، وفهد المساعد وعمر المقري، أما المعلقون فهم عبد الله الحربي، وجعفر الصليح، والأماراتي علي سعيد الكعبي، وعامر عبد الله، والمصري مدحت شلبي، فيما سيقدم البرنامج الجماهيري المذيع مسفر الخثعمي.

وأوضحت قنوات KSA SPORTS، أن المعلقين المصري مدحت شلبي والإماراتي عامر عبد الله سيتولان التعليق على مباراة الشباب والاتحاد على شاشة القنوات الرياضية المقررة اليوم في إطار الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

كما أعلنت القنوات أيضًا عن إطلاق برنامج يومي يحمل اسم “الخيمة” يمتد إلى ثلاث ساعات منذ الساعة العاشرة ليلاً وحتى الساعة الواحدة صباحًا، ويستضيف 10 نقاد رياضيين من تقديم المذيع طارق الحماد.

من جهة أخرى أكد علي سعيد الكعبي، أنه تم ترشيحه للعودة إلى تعليق مباريات الدوري السعودي كان من قِبل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي عبد المحسن آل الشيخ.

وأبدى المذيع الإماراتي سعادته به بعودته للتعليق على الدوري السعودي للمحترفين قائلاً: أشكر رئيس هيئة الرياضة على الدعم الكبير للرياضة السعودية ودعم القنوات الرياضية بشكل خاص وسأكون معكم على شاشة القنوات الرياضية معلقًا ومساندًا للطاقم الكبير في هذه القناة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب