الرئيسية / بالفيديو..”الروقي”: طلعنا مدربين عالميين “سباكين” واللي يحترم تاريخه ما يدرب في السعودية!

بالفيديو..”الروقي”: طلعنا مدربين عالميين “سباكين” واللي يحترم تاريخه ما يدرب في السعودية!

بالفيديو..”الروقي”: طلعنا مدربين عالميين “سباكين” واللي يحترم تاريخه ما يدرب في السعودية!

سبورت المرصد: ‏‫قال الإعلامي فهد الروقي، في برنامج الخيمة، المذاع عبر قناة KSA SPORTS،  إن الوسط الرياضي وسط مُحبط خصوصًا في جانب المدربين، فنحن مجتمع عاطفي ووسط عاطفي.

وأضاف “الروقي” قائلًا: “إنه للأسف الشديد قادة الرأي وأغلبنا كإعلاميين نطالب بإقالات المدربين المبنية على نتائج المباريات وهذا أمر قاسي وظالم جدًا لأن المدرب لا يقاس بنتائج المباريات وإنما يقاس من خلال عمله في النادي والمطلعين على الأندية وإدارات الأندية تشاهد جانبين مهمين وهما العمل الفني داخل الملعب وعلاقته مع اللاعبين، فالنتائج في كرة القدم مرتبطة بأشياء كثيرة جدًا”.

وأضاف “الروقي” أن المدربين تُمارس عليهم الضغوطات من أصحاب الرأي، وانفعل أثناء الحديث بسبب تدخل بعض المشاركين في الحلقة ثم أكمل حديثه قائلًا أنا لو مدرب لن أدرب في السعودية، وأقول لأي مدرب يحترم تاريخه ما يدرب في السعودية، مضيفًا “نحن جانا مدربين عظماء وعالميين وطلعناهم “سباكيين”.

فيما علق مغرودن على الفيديو على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” موجهين اللوم والعتاب والسؤال هل أصبحت السباكة مهنة سبة، وأن السباك يصلح أي عطل يحدث في السباكة وأنها ليست سبة، متمنين إعادة النظر في اختيار الضيوف وما يُقال في البرامج.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية
اخبار رياضية منوعة