الرئيسية / الدوري الأوروبي: أرسنال يتغلب على ميلان.. وأتلتيكو يضرب لوكوموتيف

الدوري الأوروبي: أرسنال يتغلب على ميلان.. وأتلتيكو يضرب لوكوموتيف

الدوري الأوروبي: أرسنال يتغلب على ميلان.. وأتلتيكو يضرب لوكوموتيف

سبورت المرصد: أوشك أرسنال الإنجليزي أن يكون على مشارف التأهل لدور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الثمين 2 / صفر على منافسه ميلان الإيطالي، يوم الخميس، في ذهاب دورالـ 16 للمسابقة القارية.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز أتلتيكو مدريد الأسباني على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 3 / صفر، وريد بول سالزبورج النمساوي على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2 / 1، وليون الفرنسي على مضيفه سيسكا موسكو الروسي 1 / صفر.

وعلى ملعب (سان سيرو) بمدينة ميلانو الإيطالية، نجح أرسنال في مداواة جراحه التي نزفت بشدة، عقب خسارته في مبارياته الـ4 الأخيرة في مختلف المسابقات، وحقق فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه ميلان، ليعيد الهدوء بشكل نسبي إلى أروقة الفريق اللندني من جديد.

جاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث افتتح الأرميني هنريخ مخيتاريان التسجيل في الدقيقة 15، قبل أن يضيف الويلزي آرون رامسي الهدف الثاني في الدقيقة 45، ليلحق الفريق الإنجليزي الخسارة الأولى بميلان تحت قيادة مدربه جينارو جاتوزو، الذي حافظ الفريق تحت قيادته على سجله خاليًا من الهزائم خلال 14 مباراة متتالية بجميع البطولات.

وعلى ملعب (سيجنال إيدونا بارك) اقترب بوروسيا دورتموند بشدة من وداع البطولة، عقب خسارته 1 / 2 أمام ضيفه ريد بول سالزبورج.

وأحرز فالون بيرايشا هدفي الفريق النمساوي في الدقيقتين 49 من ركلة جزاء و56، فيما تكفل أندريه شورله بتسجيل هدف دورتموند الوحيد في الدقيقة 63.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق