الرئيسية / تجاوز أعداد المتقدمين إلى بطولة تركي آل الشيخ للألعاب الإلكترونية إلى 150 ألف متسابق

تجاوز أعداد المتقدمين إلى بطولة تركي آل الشيخ للألعاب الإلكترونية إلى 150 ألف متسابق

تجاوز أعداد المتقدمين إلى بطولة تركي آل الشيخ للألعاب الإلكترونية إلى 150 ألف متسابق

سبورت المرصد: تشهد بطولة المستشار تركي عبد المحسن آل الشيخ للألعاب الالكترونية “فيفا”18،  إقبالًا كبيرًا من قبل الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة التي تُقام لأول مرة في مصر، حيث تجاوز أعداد المتسابقين حتى الآن الـ 150 ألف متسابق.

وتم رصد جوائز قيمة للفائزين، يصل مجموعها إلى 2 مليون جنيه، ويتنافس المتسابقين بعد إجراء قرعة يصل من خلالها المشتركين للمنافسة النهائية خلال الفترة  من ١٣ إلى ١٥ مارس الجاري، وذلك تحت رعاية معالي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، والرئيس الفخري للنادي الأهلي المصري.

ويتم تنظيم البطولة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم ، وقد أثارت البطولة حماس المهتمين بالألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى الوسط الإعلامي والرياضي في مصر، مقدرين ومثمنين الجهود المبذولة من أجل إسعاد شريحة الشباب في مصر وخلق جو من المنافسة تماشيًا مع الثورة التكنولوجية في الألعاب الالكترونية خاصة لما لهذه الألعاب من شعبية كبيرة بين شريحة الشباب.

وقامت اللجنة برفع استيعاب الصالات المعدة للمنافسة في المراحل النهائية وذلك بغرض مشاركة أكبر عدد ممكن من أبطال اللعبة، وبلغت الأعداد المُشاركة حتى الآن 150 ألف مشارك.

ويحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 500 ألف جنيه، والمركز الثاني 300 ألف جنيه، فيما بلغت جائزة المرتبة الثالثة 150 ألف جنيه، والرابعة 50 ألف جنيه، كما يتم توزيع مائة جائزة، قيمة كل منها 10 آلاف جنيه.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق