الرئيسية / عقب هزيمته أمام الريان.. هل يتأهل الهلال إلى دور الـ16؟!

عقب هزيمته أمام الريان.. هل يتأهل الهلال إلى دور الـ16؟!

عقب هزيمته أمام الريان.. هل يتأهل الهلال إلى دور الـ16؟!

سبورت المرصد: وضع لاعبو نادي الهلال أنفسهم في مأزق كبير، عقب هزيمتهم أمام الريان، حيث أصبح تأهلهم للدور الثاني مرتبط بأقدام الآخرين، ولكن الأمل ما زال موجود، وهأكثر من احتمال، ولكن يتطلب جميع الاحتمالات أن يلعب الهلال المباراتين المقبلتين بمثابة حياة أو موت، ويحقق الفوز بهما أمام العين والاستقلال، وفيما يلي احتمالات تأهل الهلال إلى دور الـ16.

الاحتمال الأول:

فوز الهلال أمام العين وتعادل الاستقلال أمام الريان، ويصعد الهلال للنقطة الخامسة والاستقلال والريان عند النقطة السابعة.

المباراة الأخيرة فوز الهلال على الاستقلال وصعوده للنقطة الثامنة وتوقف رصيد الاستقلال عند النقطة السابعة.

وفي حالة فوز العين على الريان يصعد العين للنقطة السابعة وتوقف الريان عند النقطة الثامنة ويكون الهلال أول المجموعة ويكون المركز الثاني بين الثلاثة أندية التي تتساوى عند النقطة السابعة.

أما في حالة فوز الريان على العين يكون الريان أول المجموعة برصيد 10 نقاط والهلال ثاني برصيد 8 نقاط.

وفي حالة تعادل العين والريان يصعد الريان أيضًا مصاحبًا الهلال برصيد كلا منهم بـ 8 نقاط ولكن يتفوق الريان بنتيجة المباريات المباشرة.

الاحتمال الثاني:

فوز الهلال في المباراتين المتتاليتين أمام العين والاستقلال ووصوله للنقطة الثامنة، وفوز الاستقلال على الريان ووصوله للنقطة التاسعة ويضمن التأهل مباشرة، وتعادل أو خسارة الريان مع العين الإماراتي في حالة التعادل يرفع الريان رصيده للنقطة السابعة، والعين الإماراتي للنقطة الخامسة وبذلك يصل الاستقلال للنقطة التاسعة أول المجموعة والهلال ثاني برصيد 8 نقاط الريان يخرج برصيد 7 نقاط.

الاحتمال الثالث:

فوز الهلال في مباراتي العين والاستقلال، وفوز الريان على الاستقلال ووصوله للنقطة التاسعة وتوقف رصيد الاستقلال عند النقطة السادسة، وبذلك يصل الريان أول والهلال ثاني يغض النظر عند نتيجة لقاء الريان أمام العين الإماراتي.

وفي جميع الاحتمالات يجب أن يحقق الهلال الفوز في المباراتين المقبلتين حتى يتأهل إلى دور الـ 16.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق