الرئيسية / بعد غيابه 3 أشهر.. تعرف على هدف عمر السومة عند عودته لمباريات الأهلي

بعد غيابه 3 أشهر.. تعرف على هدف عمر السومة عند عودته لمباريات الأهلي

بعد غيابه 3 أشهر.. تعرف على هدف عمر السومة عند عودته لمباريات الأهلي

سبورت المرصد: يسعى عمر السومة، لاعب النادي الأهلي، إلى العودة سريعًا إلى المباريات للمشاركة مع الراقي في المباريات المتبقية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويرغب اللاعب السوري عمر السومة في أن يعود بقوة ليسجل الأهداف في آخر 3 مباريات متبقية للنادي الأهلي في بطولة الدوري السعودي، حيث يريد المهاجم السوري خطف لقب هدّاف الدوري السعودي من اللاعب التشيلي روني فيرنانديز.

وكان عمر السومة قد أحرز مع النادي الأهلي في الدوري السعودي، نحو 10 أهداف قبل غيابه عن مباريات الراقي في دوري المحترفين منذ شهر ديسمبر الماضي.

وكانت آخر أهداف السومة في بطولة دوري المحترفين في مرمى فريق التعاون يوم 19 نوفمبر الماضي، حيث انتهت المباراة بتعادل الراقي مع التعاون بهدف لكل فريق.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة قوية، اليوم الثلاثاء، أمام فريق الغرافة القطري، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع نادي الغرافة بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث أقيمت المباراة في قطر.

وحقق الأهلي الفوز على نادي القادسية بهدف دون رد في الجولة الـ24 من بطولة الدوري السعودي، حيث سجل الهدف اللاعب معتز هوساوي في الشوط الثاني.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب