burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تركي آل الشيخ في حوار شامل: لا مكان للمهايطية..والموسم القادم "الصنبور راح يتقفل"..وأشعر اني فشلت في هذا الملف!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد:قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة:” سأزور قطر في يوم من الأيام كرئيس اتحاد عربي وأتفقد المنشآت العربية والرياضية.. هنا أتمنى لا أرى أي أحد تابع لمنظومة الحمدين”، موضحا أن المشكلة التي واجهته في الاتحاد العربي حتى الآن هي غباء القيادات القطرية.
فريق الريان رفض المشاركة في دوري أبطال العرب
وحول توجيه دعوة إلى قطر للمشاركة في دوري أبطال العرب، قال آل الشيخ:”وجهنا الدعوة واحنا ما عندنا مشكلة مع الشعب القطري والرياضة في قطر.. احنا مشكلتنا مع الحكومة وتنظيم الحمدين ووجهنا دعوة لأحسن فريق شفناه وعنده شعبية وجماهيرية وجتنا أخبار أن فريق الريان رفض المشاركة يوبغون يرسلون فريق ثاني من عندهم قلت ما يخالف بس يكون اسمه زين ينفهم”، بحسب حواره مع “الرياضية”.
ممكن نشوف المنتخب السعودي في كوبا أمريكا أوقيانوسيا
ومن جهة أخرى، أكد آل الشيخ:” ممكن نشوف المنتخب السعودي في كوبا أمريكا أوقيانوسيا و في كل مكان”، مبينا أن الأقزام في المنطقة والشارع الرياضي يعرفهم.
 يجب أن يكون رئيس النادي شبعان بفلوسه أو يجلس في بيته 
وحول الرؤساء الجدد، قال آل الشيخ: “لن يحصل أي رئيس نادي جديد من الموسم القادم على أي دعم”، مطالبا “بأن يكون رئيس النادي شبعان بفلوسه أو يجلس في بيته”، بحسب تعبيره.
وحول كيف  الأندية تصرف  على نفسها .قال آل الشيخ : الأندية راح يصطدمون بواقع مر من الموسم القادم .مشيرا إلى أن  الدعم الحكومي سوف يخف بشكل كبير . وقال يجب على الأندية  الاعتماد على رعايتها ومداخيلها التلفزيونية والاستثمارات. موضحا  بحسب  اعتقاده عدم وجود  لاعب سعودي يستحق راتب أكثر من مليون ريال سنويا.
لن نسمح برؤساء أندية من أهل الهياط من الموسم القادم
وشدد آل الشيخ، قائلا:” لن نسمح برؤساء أندية من أهل الهياط من الموسم القادم” لافتا:”أسوأ ملف فشل  فيه هو احتراف اللاعبين في أسبانيا  مطالبا عدم  الاستعجال بالحكم عليه”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up