الرئيسية / بوادر أزمة جديدة في الشباب

بوادر أزمة جديدة في الشباب

بوادر أزمة جديدة في الشباب

سبورت المرصد-يوروسبورت:كشفت مصادر شبابية أن الثنائي الأجنبي الذين انضمّا للفريق العاصمي في فترة الانتقالات الشتوية قد طلبوا من ادارة أحمد العقيل توفير مستحقاتهم المالية المتأخرة بمدة أقصاها خمسة أيام بعد ان حصلوا على عدة وعود في وقت سابق الا انها جميعها لم ترى النور حتى هذه اللحظة.

ومنذ قدوم الليبي مؤيد اللافي والتشيلي سبيستيان اوبيلا لم يحصل اي منهم على اي راتب شهري كما ان مقدمات العقود التى كان من المفترض تسليمها أياهم في بداية العام الجاري لم تدفع حتى الآن.

وتعاقد الشباب مع اللافي لثلاثة مواسم قادمة بصفقة انتقال حر كما هو الحال ايضا لاوبيلا الا ان عقد الاخير يمتد حتى نهاية الموسم المقبل وهو الذي أمضى لعام ونصف فقط بعدما فضل كل منهم التواجد في الدوري السعودي.

وبحسب ذات المصادر فان اوبيلا واللافي قد أبدوا سخطهم بسبب الوعود المتعددة من ادارة العقيل دون ان يتم تنفيذ اي منها وهو الامر الذي قد يدفع الثنائي للاتجاه لخيار الرحيل عّن نادي الشباب من خلال فسخ العقد من طرف واحد أتباعا لانظمة الاتحاد الدولي “فيفا ” في حال تأخرت رواتب اللاعب المحترف لمدة تزيد عّن ثلاثة اشهر مع المطالبة بكامل مميزات العقد المالية وهناك مهلة تنتهي بنهاية الاسبوع المقبل من اجل انهاء هذه الأزمة.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق