الرئيسية / مصادر تكشف: مفاجأة في تصويت أعضاء شرف الهلال حول عودة الجابر لتدريب الفريق!

مصادر تكشف: مفاجأة في تصويت أعضاء شرف الهلال حول عودة الجابر لتدريب الفريق!

مصادر تكشف: مفاجأة في تصويت أعضاء شرف الهلال حول عودة الجابر لتدريب الفريق!

سبورت المرصد: كشفت مصادر إعلامية أن هناك رفض من أغلبية أعضاء شرف الهلال لعودة المدرب سامي الجابر لقيادة الجهاز الفني للهلال في المباريات المقبلة من الدوري والبطولة الآسيوية.

وبحسب مصادر “الوطن ” فإن هناك  16 شرفيا هلاليا صوتوا سريا على إمكانية تولي الجابر المهمة ، بعد أن دارت خلال الأيام الماضية أنباء حول نية الهلاليين إعادته لمنصبه الذي أقيل منه قبل موسمين.

وأكدت المصادر أن نتائج التصويت كانت ضد عودة المدرب الوطني إلى إدارة الأمور الفنية في الزعيم، حيث صوت 10 أعضاء بالرفض، فيما كان القبول من قبل 6 أعضاء فقط، ولا زالت الإدارة الهلالية تبحث عن مدرب يقود الفريق خلفا للأرجنتيني رامون دياز الذي أقيل من منصبه قبل أسبوعين، وكلف مواطنه خوان براون بالأمور الفنية للفريق مؤقتا، إلا أنه لم ينجح في انتشال الزعيم من كبواته المتتالية سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

يريد المؤيدون إحداث صدمة بالفريق لينتعش ويخرج من أزمته الفنية الباهتة، فيما أوضح المعارضون خوفهم من ضياع بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وبالتالي سيكون الجابر ضحية في حال اختياره مدربا للفريق وتستمر أزمة الفريق لفترة أطول. وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة تحديد توجهات مجلس الإدارة حول الجهاز الفني الحالي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية