burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

 نيمار قد يغادر الدوري الفرنسي لهذه الأسباب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: تناولت بعض التقارير الصحفية رغبة البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مغادرة الدوري الفرنسي؛ وذلك في ظل دخوله في عدد من الصرعات منذ انضمامه سواء مع اللاعبين أو مع المدير الفني الإسباني أوناي إيمري.
ويعد ريال مدريد الإسباني أبرز المهتمين بالدولي البرازيلي في ظل رغبته بالرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية الصيف المقبل، رغم أنه مر على انضمامه أقل من عام حتى الآن قادمًا من برشلونة بصفقة قياسية قدرها 222 مليون يورو.

وفيما يلي أبرز الأسباب التي قد تدفع نيمار للرحيل عن الدوري الفرنسي:

- الخشونة:

حيث يعتقد نيمار أن لاعبي الدوري الفرنسي يتدخلون بشدة حيث يحصل الدولي البرازيلي على ستة أخطاء مرتكبة ضده كل مباراة بمتوسط (5.7)، في حين كان المتوسط في إسبانيا أقل بشكل ملحوظ (3.5).

- الحكام:

اللاعب نيمار غاضب من عدم حماية الحكام له خلال المباريات، بالإضافة لعدم إعجابه ببعض القرارت مثل الطرد أمام مرسيليا الذي أدى إلى إيقاف في مباراتين.

- ضعف المستوى الفني:

ويعتقد نيمار أن لاعبي الدوري الفرنسي يفتقرون إلى الجودة، وذلك ما يبعده أكثر عن اختياره كأفضل لاعب في العالم وذلك ما سيكون متاح أكثر في الدوري الإسباني أو الإنجليزي.

- نوعية الملاعب:

يعاني نجم برشلونة السابق من أرض الملاعب في الدوري الفرنسي، وذلك بسبب طول العشب في بعضها ووجود بعض الثقوب مما يزيد من خطر الإصابة.

- أسباب شخصية:

نيمار ليس معجب بالتنقل بالحافلات خلال المواجهات خارج الملعب ويفضل التنقل بالقطار أو الطائرة، وذلك بالإضافة إلى أنه غير معجب باجتماعات الفريق الكثيرة مع أوناي إيمري.

arrow up