الرئيسية / قرار الفيفا برفع الحظر عن العراق يشعل تويتر بـ 3 “هاشتاقات”

قرار الفيفا برفع الحظر عن العراق يشعل تويتر بـ 3 “هاشتاقات”

قرار الفيفا برفع الحظر عن العراق يشعل تويتر بـ 3 “هاشتاقات”

سبورت المرصد: تفاعل العديد من الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” برفع الحظر عن العراق والسماح لـ3 ملاعب باستضافة المباريات الدولية.

حيث أطلقت الجماهير 3 هاشتاقات عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الأول رفع الحظر عن العراق، والثاني آل الشيخ قول وفعل، والثالث الملاعب العراقية وتصدروا قائمة الأكثر تداولًا في المملكة خلال وقت قليل، نظرًا للتفاعل الكبير من قبل رواد موقع “تويتر”.

وجاءت أبرز ردود الفعل عبر الـ3 هاشتاقات على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” حيث كتب “فارس” على هاشتاق رفع الحظر عن العراق: “أحب أشكر الاتحاد السعودي ورئيس الهيئة الأستاذ تركي آل الشيخ لأنهم سبب بعد الله في رفع الحظر الدولي عن ملاعبنا شكرا من القلب لكل السعوديين”.

وقال “حسين الكريطي” على هاشتاق رفع الحظر عن العراق: “شكرًا إلى كل من ساهم في رفع الحظر، شكرًا إلى سيد وزير الشباب والرياضة، شكرًا إلى الاتحاد الآسيوي، شكرًا إلى الاتحاد العربي، شكرًا للمملكة العربية السعودية”.

ومن خلال هاشتاق آل الشيخ قول وفعل، كتب الإعلامي فلاح القحطاني: “جهود سعودية أثمرت ولله الحمد عن رفع الحظر عن العراق وهذا الشيء لا يستغرب بين الأشقاء.. شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على جهودكم التي تكللت ولله الحمد بالنجاح وأسعدت الأشقاء العراقيين وقبلها جهودكم التي ساهمت في رفع الحظر عن الرياضة الكويتية”، وكتب حسين آل سلمان: “شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على جهوده لخدمة الرياضة السعودية والعربية، وفقًا للمواطن.

ومن خلال هاشتاق الملاعب العراقية كتب علي العراقي: “سنين طويلة والملاعب العراقية محظورة، ولكن بعد مباراة المنتخب السعودي والعراقي في البصرة، وافقت الفيفا اليوم بالإجماع على رفع الحظر عن الملاعب العراقية. العراق يزدهر مع عمقه العربي وليس الإيراني. مبروك للعراق وشكرا للمملكة السعودية الغالية”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن مساء الجمعة، عن رفع الحظر عن 3 ملاعب عراقية لتُصبح جاهزة لاستضافة المباريات الدولية، وهي: البصرة وكربلاء وأربيل.

كما أحال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ملف الكرة العراقية للاتحاد الآسيوي للعبة، إلا أنه رفض رفع الحظر عن ملاعب العاصمة بغداد في الوقت الحالي، بسبب الأوضاع الأمنية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية
نتائج قرعة البطولة العربية

نتائج قرعة البطولة العربية

وكالات 0 197 17 ساعة