burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

اجتماع عاجل يذيب خلاف السومة وريبروف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-الرياضية:كشفت مصادر ، أن طارق كيال، نائب رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماعًا سريعًا، مساء أمس الأول، مع عمر السومة، الدولي السوري، والأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب الفريق، عقب فراغ الفريق من مباراته أمام الرائد، وقبل وصوله إلى جدة لتقريب وجهات النظر بينهما بعد غضب اللاعب من استبداله. وأشارت المصادر إلى أن كيال شرح لريبروف وجهة نظر السومة، ورغبته في المشاركة، خاصة في ظل عدم وجوده في القائمة الآسيوية، وأكد الأوكراني، أنه لم يغضب من ردة فعل اللاعب عمر السومة، مبينًا في الوقت نفسه، أن مهند عسيري، كان يحتاج إلى المشاركة أيضًا نظرًا لعودته من الإصابة، وأنه لم يكن قادرًا على المجازفة بتغيير تكتيكه باللعب بمهاجمين في اللقاء.‬
المدير التنفيذي وبيَّنت المصادر بحسب موقع الرياضية ، أن السومة، وجَّه حديثه، أمس الأول، إلى باسم أبو داود، المشرف العام والمدير التنفيذي للفريق، عندما ظهر منفعلًا في لقطة تلفزيونية بعد استبداله خلال مواجهة فريقه أمام الرائد.
من ناحيته، وصف طارق كيال، نائب رئيس الأهلي، ردة فعل السومة بالطبيعية، مبررًا ذلك بعودته للتو من الإصابة ،وقال كيال: "السومة ابن النادي الأهلي، ومحترف كبير، وردة فعله طبيعية، كونه يرى أنه يحتاج إلى دقائق أكثر للعب والمشاركة، خاصة أن المرحلة المقبلة تعد مرحلة حسم في مشوار البطولات".
لن يغادر وأضاف كيال "نقبل ردة فعل عمر السومة بصدر رحب، فهو ابننا، وتم علاج الموضوع بشكل كامل، وشخصيًّا سعيدٌ جدًّا بعودة السومة إلى التسجيل، وبإذن الله نراه في نهاية الموسم هدَّافًا للدوري". وطمأن كيال الجماهير الأهلاوية على استمرار السومة حتى نهاية الموسم وقال: "السومة مستمر حتى نهاية الموسم، ولن يغادر أسوار النادي".
رسالة إلى الجماهير وجَّه عمر السومة رسالة إلى الجماهير الأهلاوية، قال فيها: "للغرباء أقاويل كثيرة، ولا يدخل بيني وبين الأهلي حاسد، كالأب وابنه لا يفرقهما أحد. لست ملزمًا بالتبرير، فرابطتي بفريقي لا يغيرها سوى الواحد الأحد، وأنا باقٍ في الأهلي، وسنمضي معًا لاعبين وإدارة وجماهير لتحقيق الطموح".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up