burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رغم العروض المغرية التي عرضت عليه.. "المريسل" يكشف سر صعوبة رحيل عمر السومة عن الأهلي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشف الإعلامي عبد العزيز المريسل، عن سر في عقد السوري عمر السومة، لاعب النادي الأهلي السعودي، والذي يمنعه من الرحيل عن صفوف النادي حتى مع وصول العديد من العروض المغرية إليه.
وقال عبد العزيز المريسل، في تصريحات تليفزيونية: "لا شرط جزائي في عقد السومة مع الأهلي، لكن  هناك بند بعدم إمكانية فسخ العقد  من جانب أي طرف إلا بموافقة الطرفين، وهما النادي واللاعب، وهو أصعب من الشرط الجزائي العادي المتعارف عليه وهو دفع مقابل مادي.
وأضاف قائلًا: "حمدت الله أن هناك فترة توقف، لأن الاستفزاز الذي تعرض له عمر السومة في الفترة الحالية كبير للغاية، وأنا أعرف جيدًا أن غضب السومة ليس هين"، موضحًا أن اللاعب عمر السومة نشب خلاف بينه وبين باسم أبو داود إداري الفريق عقب استبدال اللاعب خلال المواجهة الأخيرة، حيث بدى اللاعب منفعلًا.
من جانبه، أكد السومة بقائه في صفوف النادي نافيًا ما تردد عن تفكيره في الرحيل، وكتب عبر حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "للغرباء أقاويل كثيرة.. لا يدخل بيني وبين الأهلي حاسد .. كالأب وابنه لا يفرقهما أحد .. لست ملتزمًا بالتبرير فرابطتي بفريقي لا يغيرها سوى الواحد الأحد .. وأنا باقٍ في الأهلي وسنمضي معًا لاعبين وإدارة وجماهير لتحقيق الطموح أنا باقٍ".

arrow up