burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تيسير الجاسم: هذا هدفنا من المشاركة في كأس العالم 2018!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أكد تيسير الجاسم، لاعب النادي الأهلي والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن هدف اللاعبين الرئيسي من المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، هو ظهور النادي بصورة مشرفة وبشكل مختلف عن المشاركات السابقة.
وقال لاعب المنتخب السعودي الأول: "نحن حريصون كل الحرص وجميع المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وجميع المسؤولين في المملكة العربية السعودية لديهم حرص شديد أن نظهر بصورة مشرفة في كأس العالم بداية من هذا المعسكر".
وتابع الجاسم قائلًا: "الاتحاد السعودي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة ضحى بعدد كبير من مباريات الدوري السعودي للمحترفين من أجل إعداد المنتخب بصورة مشرفة، والكل في المملكة حريص جدًا على هذه المشاركة؛ لكي تكون مختلفة عن كل المشاركات" وفقًا لـ"المواطن".
وأضاف تيسير الجاسم خلال مقطع فيديو قصير نشره حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ونحن كلاعبين أيضًا لدينا طموح وتحدي بأن نكون في كأس العالم بصورة قوية".
الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يقع في المجموعة الأولى في منافسات كأس العالم 2018، مع منتخبات روسيا، والأوروغواي، والمنتخب المصري، وسيخوض المباراة الافتتاحية أمام البلد المضيف.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up