burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عقوبات دولية على الهلال بسبب هذا اللاعب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: علمت مصادر وثيقة الصلة ببعض القانونيين الرياضيين بالساحة الرياضية أن المحكمة الدولية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقدت اليوم جلسة استماع لقضية اللاعب الروماني، بينتلي ضد الهلال وذلك في الشكوى المقدمة من اللاعب ضد الزعيم الازرق حيث أن اللاعب وقع للهلال 3 سنوات تبدأ في يونيو 2014، وتنتهي في مايو 2017، وكان عمره وقتها 29 سنة، وذلك يُعنى أن تاريخ إنهاء عقد اللاعب بسبب مشروع من طرفه كان في موسم 2015، أي في الفترة المحمية من العقد.
وبالتالي فإن الهلال في هذه الحالة سوف يكون في موضع من قام بإنهاء العقد بدون سبب مشروع، وبالتالي سوف يعاقب حسب المادة 17/4 من اللائحة الدولية، والتي تحتوي على عقوبة رياضية وأخرى مالية، والعقوبة الرياضية تتمثل في المنع من التسجيل والعقوبة المالية ستكون بتعويض اللاعب عن قيمة العقد والتي ستبلغ حوالي 2 مليون يورو.
ويؤكد احد خبراء التحكيم الدولي أنه ربما يتغاضى الاتحاد الدولي عن العقوبة الرياضية لعدم وجود سابقة للهلال . ويذكر أن اللاعب الروماني ميهاي بنتلي كان في فريق ستيوا بوخارست الروماني قبل أن ينتقل لنادي الهلال ، ثم انتقل للدوري الاسرائيلي في صفقة انتقال حر بعد استغناء الهلال عن خدماته.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up