burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق كارينيو مدرب النصر يصل الترند ومغرد يعلق "رجع الحب لحبيبه" 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: دشنت مجموعة كبيرة من جماهير نادي النصر هاشتاق بعنوان "كارينيو مدرب النصر" مع اقتراب التوقيع لكارينيو لتدريب النصر.
وتفاعلت الجماهير مع هذا الهاشتاق حتى وصل في ساعات قليلة إلى الترند وعلق مغرد: "نجح سابقا مع النصر وسينجح مستقبلا باذن الله ، اراهن عليه ولن يخذلني باذن الله ، وفي النهاية التوفيق من الله . " وماتوفيقي الا بالله " ، " ومارميت اذ رميت ولكن الله رمى" ، الادارة اجتهدت بالاختيار الصحيح والتوفيق من الله .
وقال آخر "كارينيو مثله مثل اي مدرب آخر ، ممكن ينجح وممكن لا المطلوب من الادارة تترك الاعلام وتبعاته ، وتركز على الفريق وتترك للمدرب كامل الصلاحيات بخصوص الأجانب ، وتصرف مستحقات اللاعبين، وتسدد الديون التي أثقلت النادي لثلاث مواسم ، ومابعد هذا كله إلا توفيق رب العالمين".
وقال ثالث "بالعاطفة :اهلا بعودة كارينيو ، بالعقل : نطمح بأفضل منه، بالمنطق :مع الادارة باختيارها، والأهم :عودة النصر للقمة
وعلق رابع "رجع الحب لحبيبه أجمل قصة حب جمعت بين كاريينو والنصر وجماهيره".
وقال خامس "الكل مايختلف على تميز كارينيو مع النصر سابقاً لكن هذا الشي لا يعني بالضروره نجاحه مره اخرى كارينيو مثله مثل اي مدرب قادم اذ ا توفرت سبل النجاح سينجح بكل تاكد ، وكلي ثقه بنجاح هذا المدرب اذا تكاتف الجميع من حوله واولهم الجمهور بإذن سنعود أقوى من السابق".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up