burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

آل الشيخ يُعلن انضمام نايف هزازي إلى نادي Botosani الروماني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أعلن المستشار تركي عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن وجهة لاعب نادي التعاون السابق نايف هزازي المقبلة.
ونشر آل الشيخ صورة للاعب نادي التعاون السابق عبر حسابه على "تويتر"، وعلق قائلًا: "تم اتفاق اللاعب نايف هزازي مع نادي Botosani الروماني لتمثيل صفوفه لموسم ونصف".
وأعاد النجم نايف هزازي نشر تغريدة تركي آل الشيخ الخاصة به عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ولم يكتب أي تعليق.
ويغيب نايف هزازي عن المشاركة في المباريات منذ رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث استغنى سكر القصيم عن اللاعب بعد التعاقد مع المصري عماد متعب.
وابتعد لاعب الاتحاد والنصر السابق، نايف هزازي عن كرة القدم خلال الفترة الماضية بعد رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، واكتفى بمتابعة أعماله الخاصة.
ويسعى نايف هزازي لإثبات وجوده من خلال تجربته الجديدة في الدوري الروماني، واستعادة مستواه المعهود، أملًا في الظهور بمستوى مميز والعودة للمشاركة مع المنتخب السعودي الأول.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up